اخبار السياراتاخبار عالمية

جيكس كارز تعرض لكم قصه نجاح شركة سانج يونج “ارقام قياسيه للمبيعات”

تعرف شركة سانج يونج SsangYong موتور باطلاقها العديد من السيارات الـ SUV مثل تيفولي في عام 2015 كما تواصل قصة نجاحها مع سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مثل “G4 ريكتون” والشاحنة الصغيرة “ريكتون سبورت”.

وبناء على ذلك، سجلت المبيعات المحلية العام الماضي رقما قياسيا منذ 14 عاما. ومع ذلك، لا تزال الصادرات بطيئة في النمو، وتركز الشركة على ما محاولة التوسع في صادراتها هذا العام.

 

ووفقا لسانج يونج موتور، تجاوزت ريكسون سبورت، التي بدأت حجوزاتها قبل 2 فبراير عدد 10.000 تعاقد في 5 مارس، وأعلنت سانج يونج موتور عن هدفها المتمثل في بيع 30.000 وحدة سنويا من سيارتها الجديدة المرتقبة، وكانت ريكسون سبورت الثانية في مبيعات سانج يونج، تليها تيفولي بعدد (3117 وحدة)، مع مبيعات 2617 وحدة في يناير الماضي.

 

وقد تنمو مبيعات سانج يونج  SsangYong بسرعة كذلك، مع موديلات تيفولي، G4 راستون وريكسون سبورت.

وفي العام الماضي، وصلت المبيعات المحلية الى 106.677 وحدة، وهو أعلى مستوى منذ 14 عاما منذ عام 2003. وعلى وجه الخصوص، حققت الشركة نموا قياسيا لمدة ثماني سنوات متتالية منذ عام 2009.

ومن المتوقع أن يستمر نمو المبيعات المحلية لسانج يونج هذا العام. وفي يناير، تجاوز حجم المبيعات حجم المبيعات لنفس الفترة من العام الماضي، وسجل أعلى أداء منذ عام 2004.

 

وبدأت قصة عودة الشركة للنجاح مع اطلاقها تيفولي الجديدة أما سيارة الدفع الرباعي الكبيرة G4 راكستوك فصدرت في العام الماضي وحصلت على ردود فعل إيجابية خصوصا في هذه الصناعة، والمشكلة بالنسبة للشركة في الأسواق الخارجية لأن صادراتها بطيئة وفي العام الماضي صدرت 30.700 وحدة فقط، بانخفاض 29.1٪ عن 2016 الذي صدرت فيه 52.200 وحدة. وانخفضت الصادرات بنسبة 25.7 في المئة في يناير كذلك.

 

وتركز الشركة على توسيع حجم المبيعات في الخارج، وفي السنوات الأخيرة، دخلت سوق السودان في أفريقيا بعد رفع العقوبات الاقتصادية، وبدأت المبيعات بشكل جدي في فبراير، وقدمت كوراندو سبورت وكوراندو توريزمو. وتركز سانج يونج موتور على توسيع الصادرات في إيران ومصر والشرق الأوسط وأفريقيا، وخاصة مع إدخال تيفولي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “جيكس كارز تعرض لكم قصه نجاح شركة سانج يونج “ارقام قياسيه للمبيعات””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق