سيارات جديدة

ابرز التحديثات الجديدة بطراز رينو كادجار Face Lift الجديدة .. و أسعار الثلاث فئات وتبدأ من 394 الف حنية

رينو كادجار Face Lift الجديدة

طرحت المصرية العالمية للسيارات EIM، وكلاء سيارات رينو فى مصر، طراز رينو كادجار Face Lift الجديدة، التابعة لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUVs.

 

قال طارق شاهين، رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد الاثنين الماضى، إن تقديم كادجار الجديدة سيسهم فى دعم مبيعات العلامة الفرنسية بالسوق المحلية.

 

وأشار شاهين إلى أن نجاح رينو فى السوق المحلية يعود فى الأساس إلى شبكة الموزعين المعتمَدين، والمنتشرة فى جميع أرجاء الجمهورية، إلى جانب تحقيق أعلى مستويات رضا للعملاء فى مجال خدمات ما بعد البيع، والصيانة وقطع الغيار.

 

وأوضح أن “المصرية العالمية للسيارات” تمكنت، خلال العام الماضى، من بيع ما يقرب من 4000 سيارة من طراز كادجار، الأمر الذى أسهم فى تمكُّن «EIM» من الحصول على لقب أفضل وكيل فى الشرق الأوسط وأفريقيا والخليج، بعد أن تمكنت من بيع ثلث مبيعات المنطقة خلال 2018.

 

 

 

■ طارق شاهين: «المصرية العالمية» باعت 4000 سيارة كادجار العام الماضى.

 

■ رامى جاد: تصدرنا مبيعات الاوروبى بحصص سوقية 11% خلال العام الماضي

 

فى سياق متصل قال رامى جاد، مدير عام رينو بالمصرية العالمية للسيارات، إن “EIM” قررت فتح باب الحجز على طراز كادجار الجديدة عبر ثلاث فئات مختلفة، لتبدأ من 349 حتى 444 ألف جنيه بما يمكّنها من تحقيق مبيعات قياسية بنهاية العام الحالى.

 

وأكد أن رينو تمكنت، خلال العام الماضى، من تسليم وبيع 17 ألفًا و700 سيارة، بحصة سوقية بلغت %11 من إجمالى مبيعات سيارات الركوب، لتحتلَّ صدارة العلامات ذات المنشأ الأوروبى الأعلى مبيعًا بالسوق المحلية.

 

وأوضح أن تحقيق رينو مبيعات قياسية فى السوق المحلية أسهم فى جعل مصر أول سوق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا يتم تقديم كادجار بتعديلاتها الجديدة فى زمن قياسى.

 

مواصفات رينو كادجار Face Lift الجديدة

تأتى رينو كادجار Face Lift الجديدة بمحرك تيربو سعة 1200 سى سى، بقوة 130 حصانًا، بخزان وقود تبلغ سعته 55 لترًا، وارتفاع على الأرض يصل إلى 20 سم، كما تأتى السيارة مدعومة بـ6 وسائد هوائية.

 

 

من احدث التغييرات فى  كادجار Face Lift الجديدة

وشملت التغيرات فى نيو كادجار الفوانيس الأمامية والخلفية، والإكصدامات الأمامية والخلفية، الجنوط، الصالون الداخلى، حجم الشاشة الداخلية، علاوة على التحكم فى التكييف التى باتت تعمل بالملس.

 

ونوه جاد بتوافر رينو كادجار Face Lift الجديدة للتسليم الفورى حاليًّا،

بسعر يصل إلى 394 ألف جنيه للفئة الأولى.

و424 ألفًا للفئة الثانية

فيما سعّرت EIM الفئة الثالثة بـ444 ألف جنيه.

 

واستبعد إمكانية تقديم المصرية العالمية للسيارات طراز رينو كوليوس محليًّا خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عمليات إنتاجها تتم بكوريا الجنوبية، ومن ثم فإن توفيرها فى السوق المحلية سيجعل سعرها مرتفعًا للغاية فى ظل بلوغ نسبة رسومها الجمركية %40.

 

وخلال المؤتمر الصحفى كشفت المصرية العالمية للسيارات EIM عن طراز رينو تويزى الكهربائية، والتى كُشف النقاب عنها للمرة الأولى خلال الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات «أتوماك– فورميلا»، والذى أقيمت فاعلياته خلال سبتمبر من العام الماضى.

 

وقال جاد إنه على مدار العام الماضى خضعت تويزى لاختبارات فى السوق المحلية؛ للتأكد من مدى ملاءمتها للأجواء المصرية من حيث درجات الحرارة، والرطوبة.
وذكر أن تويزى المطروحة محليًّا تأتى مدعومة بمحرك كهربائى بالكامل، تستطيع السير لمسافة تصل إلى 250 كيلومترًا حال شحن بطاريتها بالكامل، وتبلغ السرعة القصوى لها 120 كيلومترًا فى الساعة.

 

وصرَّح بأن الشركة تستهدف توفير طراز رينو تويزى للعملاء الراغبين فى التنقل داخل المجتمعات السكنية، والمناطق السياحية الساحلية مثل الساحل الشمالى.
وبيَّن أن السيارة يمكن شحنها من الكهرباء المتوافرة فى المنازل، عبر شاحن يتم توفيره عند شراء السيارة، كما أن الوقت اللازم لشحن السيارة بالكامل يصل إلى 8 ساعات.

 

 

وكشف جاد عن تمكُّن المصرية العالمية للسيارات من تسليم 8 سيارات من طراز تويزى الكهربائية خلال الفترة الماضية، وأن الشركة بصدد تقديم العديد من الموديلات الكهربائية التابعة للعلامة الفرنسية خلال الفترة المقبلة.

 

وعن مدى إمكانية تقديم موديلات رينو بمحركات أعلى من 2000 سى سى، خاصة مع تطبيق المرحلة الأخيرة من اتفاقية الشراكة الأوروبية «زيرو جمارك»، قال إن ذلك مستبعَد خلال الفترة الحالية، خاصة أن الطلب على تلك المحركات محدود للغاية، مقارنة بحجم الطلب على الموديلات المدعومة بمحركات تتراوح بين 1200 و1600 سى سى.

 

واحتلّت رينو المركز الخامس بقائمة العلامات التجارية الأعلى مبيعًا خلال السوق المحلية خلال الربع الأول من العام الحالى، وفقًا لتقديرات مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

 

ووفقًا لـ«أميك»، هبطت مبيعات رينو، خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس من هذا العام، بنسبة تصل إلى %29، بإجمالى 1750 سيارة، مقابل 2473 وحدة تم بيعها خلال الفترة المقابلة من 2018.

 

وتراجعت حصة رينو السوقية من %10.1 خلال العام الماضى، إلى %7.5 من إجمالى مبيعات سيارات الركوب خلال الربع الأول من هذا العام.

 

 

 

اقرا ايضا :

مواصفات ومميزات رينو توينجو Twingo الجديدة 2019.. ستُطرح فى مايو المقبل

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق