اخبار عربيةسيارات جديدة

سيارات 2018 .. وصول سياره الرفاهيه الكامله “رينج روفر 2018” إلى دبى

رينج روفر 2018 تصل للشرق الأوسط عبر دبي

الكثير من محبى العلامه التجاريه “رينج روفر” انتظروا وصول السياراه الجديده “رينج روفر 2018” الى الوطن العربى وبالفعل ستصل السياره خلال اقامه معرض دبى الدولى للسيارات والذى سيقام خلال شهر نوفمبر القادم وتطل علينا احدث السيارات فى العالم من خلال هذا المعرض.

رينج روفر 2018
رينج روفر 2018

رينج روفر  2018 .. المواصفات

اعتمدت رينج روفر 2018 على تصمص خارجى مذهل ورائع وحاز اعجاب الكثير من محبى السياره من خلال الصور التى سربت من فتره كبيرة ، وبالنسبه للمقصورة الداخليه تضيف كل الراحل لقائد السياراه تعزيز سبل الراحة والتقنيات الاستهلاكية الحديثة من الداخل.

 

وتساهم مزايا الراحة المحسّنة في الارتقاء بتجربة السفر للسائقين والركاب على حد سواء، حيث تتمتع المقاعد الأمامية بـ 24 حركة بفضل إطاراتها الجديدة، فضلاً عن تزويدها بمزيد من مادة الفوم، ومساند جانبية قابلة للتدفئة، وتم أيضاً إعادة تصميم الجزء الخلفي من المقصورة بشكل كامل، ويوفر تصميم المقاعد الجديد ملاذاً مريحاً وفسيحاً للركاب دون التأثير على مساحة التحميل الخلفية.

المقصورة الداخليه لـ رينج روفر 2018 وروعتها

وبالنسبه للامكانيات التى تخص الاعمال داخل السياره تم الاخذ فى الاعتبار هذا الامر بشكل جيد جدا، حيث يتوفر 17 نقطة اتصال تشتمل على وصلات USB وHDMI، وايضا متوفر بالمقصورة الداخليه مقابس كهربائ بقوة 12 فولت ،والامكانيه لعدد 8 اجهزة محمول واجهزه كمبيروتر محموله بالاتصال بشبكه الانترنت ،ووحدة تخزين، ما يجعلها الخيار الأنسب للمسافرين من رجال الأعمال.

رينج روفر  2018 الجديده يتوفر بمقصورتها الداخليه المزيد والميزد من وسائل الراحل حيث تضم المقاعد حوالى 22 برنامج تدليك ذلك بفضل تقنية التدليك بالحجارة الساخنة الموجودة ضمن مساند الظهر للمقاعد.

رينج روفر 2018
رينج روفر 2018 –

 

وتوفر المقاعد الواسعة والوثيرة راحة مترفة، حيث يمكن إمالة ظهر المقاعد إلى الخلف حتى 40 درجة، مما يوفر مساحة 186 ملم لمدّ الأرجل (والتي تصل إلى 1,206 ملم بالمجمل) ويمكن إنجاز ذلك بلمسة زر. وتشتمل وسائل الراحة الأخرى أيضاً على المقاعد القابلة للتدفئة والتبريد، بالإضافة إلى مساند الذراع والقدم والساق القابلة بدورها للتدفئة. ولمزيد من الراحة والخصوصية، يمكن التحكم بجميع خصائص المقعد عبر تطبيق يعمل على الهواتف الذكية سواءً كنت داخل أو خارج السيارة.

 

 

شاهد ايضا :

أسعار ومواصفات رينج روفر سبورت الجديده 2018.. اول سياره هجينه من انتاجها
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق