أسعار السيارات المستعمله فى مصر

احدث قائمة سعريه لأسعار سيارات الـ SUV “كسر الزيرو” فى مصر

سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV

سيارات SUV نالت على اعجاب واستحواذ شريحه كبيره من مالكى السيارات فى مصر حيث اصبح الكثير يبحث عن السيارات متعددة الاغراض نظراً لحجمها وشكل السيارة الخارجى الذى يعطيك بانطباع مدهش وانت تقود السيارة.

 

وكما نشهد حال السوق المصرى من السيارات الجديدة وارتافع اسعارها منذ فترة كبيرة ونشهد هذا الوضع الى الان لذا يبحث كل راغب فى شراء سيارة عن السياارت المستعملة ومن قبلها يبحث فى السيارات التى لم يمر على استخدامها وقيادتها فترة كبيرة او عدد كيلومترا كثيرة وهى ما يعرف بسياارت ” كسر الزيرو”

 

سيارة رياضية متعددة الأغراض تعرف اختصارا بـ SUV – ومعناها “Sport utility vehicle” هي فئة سيارات مبنية على هيكل شاحنة خفيفة، وهي عادةً من نوع سيارات الدفع الرباعي لقدرتها على السير في الطرق الوعرة

لا يشمل هذا الأختصار جميع سيارات الدفع الرباعي. فهذا الاختصار يمكن أن يرمز إلى بعض سيارات الدفع الرباعي وسيارات الشحن بيك أب, نظراً لوجود مساحة لنقل الركاب مثل حافلة صغيرة أو سيارة كبيرة سيدان.

 

يلجأ قطاع من عملاء سوق السيارات في مصر إلى شراء السيارات التي لم يمر على استهلاكها سوى كيلو مترات معدودة والمعروفة بـ“كسر الزيرو”؛ لتوفير بضعة آلاف من سعر شرائها الجديد، وفي الوقت ذاته امتلاك سيارة غير مستهلكة لوقت طويل.

 

وشهد سوق سيارات كسر الزيرو فى مصر في الأشهر القليلة الماضية رواجًا ملحوظًا وإقبالًا يفسره عدد من تجار سوق السيارات بأن السبب فيه ارتفاع أسعار السيارات الجديدة بشكل كبير، ما يدفع البعض إلى شراء هذه النوعية من السيارات لتحقيق معادلة التوفير والحصول على سيارة شبه جديدة.

وتقف سيارات “كسر الزيرو” في منتصف الطريق بين الجديد والمستعمل، وجرى العرف في السوق ألا تكون السيارة قطعت أكثر من 5 إلى 7 آلاف كيلو متر لتدخل في تلك الشريحة من السيارات، والتي يقل سعرها عن سعر الجديد منها بين 5 إلى 20 ألف جنيه في المتوسط.

 

 

ويرصد هذا التقرير أبرز 7 سيارات SUV متعددة الاستخدامات “كسر زيرو” معروضة للبيع في السوق المصري، ومقارنة أسعارها بمثيلاتها الجديدة، مع مراعاة تباين أسعار السوق بين يوم وآخر وفقًا للعرض والطلب.

1- نيسان قشقاى

يبلغ متوسط سعر نيسان قشقاي موديل 2018 في السوق 450 ألف جنيه للفئة الكاملة، بفارق 14 ألف جنيه عن سعر الجديد الذي يبلغ 464 ألف جنيه.

سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV - نيسان قاقشاى
سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV – نيسان قاقشاى

2- هيونداي توسان

يبلغ متوسط سعر هيونداي توسان موديل 2018 الفئة الثانية AT GLS في السوق 475 ألف جنيه ، بفارق 15 ألف جنيه عن سعر الجديد الذي يبلغ 490 ألف جنيه.

سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV - هيونداى توسان
سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV – هيونداى توسان

3- كيا سبورتاج

يبلغ متوسط سعر كيا سبورتاج موديل 2018 Hi Line في السوق 535 ألف جنيه ، بفارق 24.900 جنيه عن سعر الجديد الذي يبلغ 559.900 ألف جنيه.

سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV - كيا سبورتاج
سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV – كيا سبورتاج

4- شيري تيجو

يبلغ متوسط سعر شيري تيجو موديل 2018 AT في السوق 230 ألف جنيه ، بفارق 10 آلاف جنيه عن سعر الجديد الذي يبلغ 240 ألف جنيه.

سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV - شيرى تيجو
سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV – شيرى تيجو

5- رينو كادجار

يبلغ متوسط سعر رينو كادجار موديل 2018 الفئة SIGNATURE في السوق 420 ألف جنيه ، بفارق 15 آلاف جنيه عن سعر الجديد الذي يبلغ 435 ألف جنيه.

سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV - رينو كادجار
سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV – رينو كادجار

6- جيب رينيجيد

يبلغ متوسط سعر جيب رينيجيد موديل 2017 الفئة LUXURY في السوق 485 ألف جنيه ، بفارق 10 آلاف جنيه عن سعر الجديد الذي يبلغ 420 ألف جنيه.

سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV - جيب رينيجيد
سيارات كسر الزيرو فى مصر الـ SUV – جيب رينيجيد

تابع كل اسعار السيارات المستعمله فى مصر على موقع جيكس كارز

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق