اخبار مصرية

نيسان تعد مالكي “قشقاي 2019 ” الجدد برد الفارق إذا انخفضت الأسعار في يناير 2019

نيسان قشقاى 2019

 

أعلنت شركة نيسان موتور إيجيبت لصناعة السيارات، عن عرض خاص على سيارتها “نيسان قشقاى 2019” الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات موديل 2019.

 

وقالت نيسان، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، إن العرض الخاص بالسيارة نيسان قشقاى 2019 يشمل وقود مجاني لمدة عام لكل مشتري جديد حتي يناير القادم بحد أقصى 25.000 كيلومتر، وفقًا لأسعار الوقود الحالية.

 

 

نيسان قشقاى 2019
نيسان قشقاى 2019

كما طمأنة نيسان عملائها ضد تقلبات الأسعار المتوقعة بسبب احتمالية انخفاض اسعار السيارات بداية من يناير المقبل بالتزامن مع تطبيق الشريحة الأخيرة من التخفيضات الجمركية على السيارات الأوروبية ، ووعدت الشركة اليابانية عملائها الجدد برد فروق الأسعار في حال انخفضت أسعار “قشقاي” في يناير المقبل.

 

 

وتنص اتفاقية الشراكة الأوروبية على إعفاء السيارات الواردة من أوروبا من الرسوم الجمركية بدأيه من عام 2019.

 

 

وتنطبق على سيارات نيسان “قشقاي“اتفاقية الشراكة الأوروبية المصرية، وذلك كونة واردة من مصانع الشركة في المملكة المتحدة، وهي من السيارات التي تتمتع بالإعفاء الجمركي الكامل في الوقت الحالي لأنها مزودة بمحرك لا يتعدى 1.2 لتر، وهو الأمر الذي يرجح عدم تأثر أسعارها مع تطبيق الإعفاء الجمركي الكامل.

 

 

كان سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر إيفان سوركوش، أكد الأسبوع الماضي أن مصر ستخفض التعريفة الجمركية على السيارات ( الأوروبية) إلى صفر اعتبارًا من 1 يناير 2019 وفقًا للجدول المتفق عليه بشكل ثنائي في اتفاقية الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي.

 

 

يذكر أن مصر والاتحاد الأوروبي وقعتا فى 25 يونيو 2001 ببروكسل اتفاقية لإقامة منطقة تجارة حرة تدخل حيز التنفيذ في مدة أقصاها 12 عاما على أن يكون التحرير (تدريجي) بينما يمتد تحرير الواردات المصرية من السلع الصناعية ذات المنشأ الأوروبي إلي 16 سنة.

 

 

اقرا ايضا : 

هيونداى تطرح النترا موديل 2019 .. هذه أبرز تحديثاتها بالصور

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق