اخبار مصرية

بالصور .. افضل واجمل تعديلات سيارات هوندا خلال ايفينت Honda Day 2018

تعديلات سيارات هوندا

شاركت العديد من سيارات هوندا في يوم هوندا Honda Day 2018 الذي أعلن عن اقامته خلال الساعات الاخيرة، وكما عودنا ملاك هوندا في مصر فقد تجمعوا في الحدث الذي أقيم في شاطيء ستايل سكوير في بورسعيد وقدموا أحدث السيارات التي قدمت بتعديلات غريبة وبازرة لفتت الانتباه وكانت محل اهتمام كبير لعشاق السيارات على وسائل التواصل الاجتماعي.

تعديلات سيارات هوندا Honda-Day-2018
تعديلات سيارات هوندا Honda-Day-2018

كما شمل الحدث حفل تكريم لفريق Kapci Bang Bang، وهذا الحدث ليس خاص بملاك هوندا في بورسعيد فقط ولكنه حدث عام يحضره ملاك السيارات اليابانية من محافظات مختلفة وكان الحدث قد نظم العام الماضي في بورسعيد كذلك في شاطيء آخر.

 

وشهد حدث 2018 العشرات من سيارات هوندا التي شاركت في الايفنت وتميزت بتعديلات خاصة نرصدها في الصور المرفقة وتشمل التعديلات عمل رسومات على غطاء محرك السيارة من الداخل واضافة مخارج عادم كبيرة وبارزة من جسم السيارة في الخلف أو من المحرك في الأمام مع تعديلات مختلفة في المحرك وجسم السيارات وتركيب جنوط مميزة وتغيير طريقة فتح باب الحقيبة الخلفية بصورة عرضية.

تعديلات سيارات هوندا Honda-Day-2018
تعديلات سيارات هوندا Honda-Day-2018

كما شملت دهان السيارة برسومات وألوان غريبة بجانب اضافات كربونية خاصة على غطاء المحرك وباقي جسم السيارة بجانب ملصقات مثيرة.

الوسوم
اظهر المزيد

Khaled Adel Kheer

خالد من عشاق السيارات ويمتلك سياره شاهين ويهتم بكل تفاصيلها ويشارك دائما فى كل ايفيت وحاليا يتم بث اولى حلقات لبرنامجه الجديد " BEB BEB "  ويهدف الى افادة جميع مالكى السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق