اخبار عالميةسيارات جديدة

بالصور تعرف على مميزات ومواصفات كيا سيراتو Kia Cerato موديل 2018 الجديده كلياً

تعتبر “كيا سيراتو Kia Cerato ” واحدة من أنجح السيارات في السوق المصري على مدار السنوات السابقة، وتسعى الشركة الكورية لمواصلة النجاح ومجابهة المنافسين من خلال التجهيز للجيل الجديد بتصميم مختلف أكثر جرأة وإثارة.

 

تستعد كيا لتقديم سيارتها سيراتو Cerato التجريبية الجديدة 2018 خلال فعاليات معرض ديترويت للسيارات في أمريكا وكشفت الشركة عن رسوم تشويقية للسيارة التي تعرف بأنها تستعرض ملامح الجيل الجديد من سيارات كيا سيراتو. وتظهر الرسوم الجديدة ملامح مثيرة ومميزة ستظهر على السيارة الصالون المعروفة بصورة كبيرة في مصر وفي بعض دول العالم اذ تعرف خارج مصر وفي دول محددة باسم فورتي.

 

 

 Kia Cerato كيا سيراتو موديل 2018  - Geeks Cars
Kia Cerato كيا سيراتو موديل 2018 – Geeks Cars

مواصفات السياراه الرائعه Kia Cerato موديل 2018

وتأتي السيارة وفق لنهج كيا التصميمي الجديد الذي يتميز بمزيد من الجرأة والأناقة والفخامة، وبدأ هذا الاتجاه الجديد بطرح موديلات كيا ستينجر التي غيرت اللعبة وجعلت تصميمات كيا أكثر اثارة، ومن المنتظر أن تبدو كيا سيراتو الجديدة بملامح أقرب لملامح ستينجر مع مقدمة رياضية قوية ومداخل هواء عضلية وأقواس عجلات كبيرة وخطوط تصميم قوية عبر جسم السيارة وغطاء المحرك وشبكة تهوية بطابع أنف النمر أكثر جرأة في التصميم.

المقصورة الداخليه - Kia Cerato كيا سيراتو موديل 2018 - Geeks Cars
المقصورة الداخليه – Kia Cerato كيا سيراتو موديل 2018 – Geeks Cars

كما زودت بمصابيح LED جديدة في الأمام والخلف كما تم تطوير مقصورة السيارة كذلك بصورة كاملة مع مزيد من الشاشات الرقمية وأزرار أقل في السيارة، ومن المنتظر ظهور السيارة بصورتها الجديدة في صورة الانتاج في منتصف العام الجديد 2018.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق