اخبار السياراتسيارات جديدة

جيلى إمجراند جي أس GS .. مواصفات ومميزات جديدة ومنافسه سعرية جديدة

جيلى إمجراند جي أس GS

“الدنيا اتغيرت” كان هذا هو شعار “جيلي” عندما كشفت عن نفسها بجيلها الأحدث من السيارات الجديدة التي أخذت شكل الشعار الجديد للماركة ذاتها بألوانه الجديدة تعبيرا عن أن هناك الجديد القادم منها من تطوير وتحديث على نحو مختلف عما سبق خلال معرض “أوتوماك-فورميلا” الماضي.

مواصفات واسعار Geely EMGRAND GC جيلى إمجراند جي أس GC
مواصفات واسعار Geely EMGRAND GS جيلى إمجراند جي أس GS

وكانت السيارة “جي أس”  GS أو كما سميت حينها “إمجراند جي أس” واحدة من السيارات الجديدة التي عرضت للمرة الأولى من خلال المعرض، فهل يمكن أن تقدم السيارة رسميا في مصر خاصة بعد التعديلات التي طرأت عليها في السوق الصيني في موديلات 2018؟ هذا ما سوف نحاول أن نجد إجابته.

وتعد “جيلى إمجراند جي أس GS ” من السيارات التي تعبر بقوة عن مفهوم الكروس أوفر، فهي تأخذ شكل الهاتشباك من جانب، ولكنها تمتاز بخلوص أرضي مرتفع من جانب آخر، لتشكل خليطا ما بين سيارة المدينة وسيارة السفر والترحال خارج نطاق المدينة، وهو شكل يندر وجوده في السوق المحلي وحقق نجاحا وصل إلى 250،000 سيارة في السوق الصيني منذ إطلاقها من عامين، وربما تروق السيارة أكثر للفتيات والسيدات عن الشباب من حيث الشكل.

 

وتوجد ثلاثة أشكال مختلفة للتصميم تقدم على مستوى السوق الصيني لـ”جي أس” بشكلها الجديد.

مواصفات واسعار Geely EMGRAND GC جيلى إمجراند جي أس GC
مواصفات واسعار Geely EMGRAND GS جيلى إمجراند جي أس GS

ويلاحظ مع الشكل الجديد أن الإرتفاع الكلي قد زاد بواقع 13 مم وأن خلوص الإرتفاع الأرضي قد زاد بواقع 13 مم أيضا بما قد يزيد من فرص الإقبال عليها مع إهتمام المستهلك المصري بخلوص الإرتفاع من أجل تفادي آثار المطبات.

 

 

وتستخدم “جي أس” الجديدة محرك تربو سعة 1،4 لتر كبديل عن المحرك السابق التربو سعة 1،3 لتر الذي ظهرت به في مصر، وهو ينتج قوة وعزم أكبر عن سابقه، حيث ينتج قوة 133 حصان عند 5200 د.د وعزم 215 نيوتن.متر عند 2000-4000 د.د.

وينبغي الإشارة هنا أن هذا المحرك سوف تزود به السيارة “إمجراند أكس 7” بشكلها الجديد المرتقب طرحه في مصر بما يعني أن توفير “جي أس” به ربما لن يمثل مشكلة تسويقية. ومع المحرك الجديد يتوافر ناقل الحركة الأتوماتيكي ثنائي القابض المؤلف من 6 سرعات الذي ظهرت به محليا.

مواصفات واسعار Geely EMGRAND GC جيلى إمجراند جي أس GC
مواصفات واسعار Geely EMGRAND GS جيلى إمجراند جي أس GS

وقد ظهرت “جيلى إمجراند جي أس GS ” في مصر مجهزة بكافة تجهيزات الرفاهية والسلامة رفيعة المستوى، وهو ما قد يختلف في حال تسويق السيارة فعليا بحيث تكون هناك فئات مختلفة التجهيز منها متباينة الأسعار، ولكن ذلك يعد دليلا على أنها تمتلك تجهيزات يمكنها أن تنافس بها بقوة إذا حافظت على الأسعار المنافسة أيضا. وذلك مع العلم أن الشكل الجديد يمنح “جي أس” مزيدا من التعزيز من حيث التجهيزات المتطورة.

 

 

اسعار  Geely EMGRAND GS جيلى إمجراند جي أس GS

هذا، وتبدأ أسعار “جي أس” موديلات 2018 في السوق الصيني بالمواصفات الميكانيكية سابقة الذكر من حوالي 266،000 جنيه مصري (100،800 يوان)

حتى حوالي 308،000 جنيه مصري (116،800 يوان).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق