غير مصنف

أحدث قائمة سعريه ل”فورد فوكس Ford focus”.. وتقرير بالمميزات والمواصفات وتبدأ من 354.900 ألف جنيه

فورد فوكس Ford focus

هذا التقرير يضم كل ما يخص الرائعه الامريكية ذات التكنولوجيا الالمانية فورد فوكس Ford focus موديل 2018 سنتحدث عن مميزات والمواصفات الكاملة للسيارة فورد فوكس Ford focus

اكدت أوتوجميل وكيل سيارات فورد في مصر أن سيارتها فوكاس 2018 التي تأتي في صورة هاتشباك بجانب السيدان تتوفر بمحرك 1000 سي سي ايكوبوست وتحمل تصميم خارجي مميز وتصميم داخلي عملي وتكنولوجيا ألمانية. ويبلغ سعر السيارة الهاتشباك في مصر:

فورد فوكس Ford focus
فورد فوكس Ford focus

اسعار فورد فوكس Ford focus فى مصر:

تريند: 354.900 ألف جنيه
سبورت: 394.900 ألف جنيه
تيتانيوم: 434.900 ألف جنيه.

ويذكر أن سيارات فوكاس تتعرض لمشكلة كبيرة على الصعيد العالمي مع اعلان وقف تقديم السيارة في الولايات المتحدة في صورتها السيدان والهاتشباك والاكتفاء بنسخة فوكاس أكتيف في الولايات المتحدة وهو مصير تواجه موديلات سيارات أخرى سيدان في العالم بسبب تراجع مبيعات السيدان في مقابل الكروس أوفر.

الأناقة الأمريكية والجودة الإلمانية، هكذا أصبحت سيارة فورد فوكس Ford focus الهاتشباك، والتي تعتبر واحداً من أفضل طرازات الهاتشباك المدمجة في السوق المحلي والتي حققت مبيعا خلال الفترة الماضية.

فورد فوكس Ford focus
فورد فوكس Ford focus

مواصفات السيارة:

محرك السيارة فورد فوكس Ford focus

فورد فوكس Ford focus الهاتشباك 2018، تم تزويدها بمحرك “إيكوبوست” سعة 1000 سي سي، ومتواجدة في الأسواق المصرية من خلال شركة “أوتو جميل” وكيل سيارات فرود في مصر.

 

تمتاز سيارة فوكس الجديدة، بمحرك سعة 1000 سي سي، من ثلاثة سليندرات ومزود بعامود كامات مزدوج قادر على إنتاج قوة حصانية صافية تصل إلى 125 حصان، بالإضافة إلى قدرته على توليد عزم تدويرى يصل إلى 160 نيوتن متر لتصبح فوكس واحدة من اقوي سيارات فئتها، وتندفع فوكس عبر المحور الأمامى للعجلات عبر علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من ستة نسب.

فورد فوكس Ford focus
فورد فوكس Ford focus

مميزات سيارة فورد فوكس 2018 Ford focus :

– تميزت هذه السيارة بغطاء محرك مزود بعدة فتحات علوية و التي تساعد على توفير درجة كبيرة من التهوية و التبريد.
– تميزت بقوة عزم دوران 475 نيوتن \ متر.
– السرعة القصوى لهذه السيارة يصل إلى 266 كيلو متر في الساعة.
– تميزت أيضا هذه السيارة بأنها تسرع من السكون إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة بمدة زمنية 4,7 ثانية.
– و تميزت هذه السيارة الهاتشباك بهيكل مصنوع من الكاربون فايبر.
– تحتوى السيارة على نظام إضاءة داخلي مكون من 7 ألوان.
– زودت هذه السيارة بالزجاج الكهربائي.
– تحتوى على نظام التحكم الكهربائي .
– تميزت هذه السيارة بوجود نظام صوتي و إمكانية تشغيل أقراص CD و منافذ USB .
– تميزت أيضا بجنوط رياضية بقياس 16 إنش .
– تميزت هذه السيارة بنظام تكييف هوائي.
– تحتوى هذه السيارة على وسائد هوائية أمامية.
– تميزت بنظام المحافظة على ثبات السيارة أثناء القيادة على الطريق السريع.
– تحتوى على نظام المساعدة على صعود المرتفعات.
– يوجد بها نظام التحكم الكهربائي في المرايا الجانبية و أيضا المصابيح الأمامية .
– تميزت بخاصية الدخول إلي السيارة بدون مفتاح

تصميم عصري ورياضي

تعتبر سيارة فورد فوكس الهاتشباك واحدة من أحسن الطرازات التي تنتمي لهذا النمط، حيث تمتاز بشكلها العصري والرياضي، حيث تتميز بواجهتها الأمامية ذات المصابيح الحادة والتي تعمل بتقنية الليد، بالإضافة إلى وجود شبك أمامي الخاص بسيارات فورد مما يعطيها مظهرا جذابًا وانيقًا.

اما عن الواجهة الخلفية لسيارة فورد فوكس الهاتشباك 2017، جاءت بمصابيح مختلفة الشكل وممتدة على جانبي السيارة مما يعطيها مظهرا رياضيا.

 

مقصورة عالية الأمكانيات – فورد فوكس Ford focus

المقصورة الداخلية لسيارة فورد فوكس Ford focus هاتشباك 2018، تميزت بالأمكانيات التكنولوجيه العالية، حيث تحتوى على نظام فتح وغلق السيارة بدون مفتاح وزر لتشغيل السيارة بدون مفتاح، كما انها مزودة بخاصية التحكم بمقعد السائق في 4 اتجاهات كهربائيا، وتكييف رقمي منفصل والذى يمكن من خلاله التحكم في درجة حرارة السيارة في كل اتجاه على حده، كما تتميز بمقاعد خلفية قابلة للطى لتوفير مساحة أكبر في التخزين بالإضافة إلى فتحة سقف.

فورد فوكس Ford focus
فورد فوكس Ford focus

زودت هذه المقصورة بنظام إضاءة داخلي مكون من 7 ألوان ،الأمر الذي يمنح هذه السيارة لمسة جمالية مميزة ، هذا بالإضافة الى بعض المميزات الأخرى التي زودت بها هذه السيارة مثل الزجاج الكهربائي ، والتحكم الكهربائي في المريا الجانبية والمصابيح الأمامية مع إمكانية التفاف الأضواء ، فضلاً عن خاصية الدخول الى السيارة بدون مفتاح ونظام صوتي وإمكانية تشغيل أقراص CD ومنافذ USB و جنوط رياضية بقياس 16 إنش ونظام تكييف هوائي ووسائد هوائية أمامية ونظام المحافظة على ثبات المركبة أثناء القيادة على الطرق السريعة ونظام المساعدة على صعود المرتفعات

كما تحتوي المقصورة الداخلية على شاشة بقياس 8 بوصة تعمل بالمس تتحكم في النظام الصوتي والاتصالات ويظهر بها الكاميرا الخلفية التي تساعد السائق على الركن بالإضافة إلى حساسات الركن.

فئات فورد فوكاس 2018 Ford Focus :

الأولى هي فئة بيز لاين والتي تمتلك قائمة تجهيزات كمكابح مانعة الانغلاق، نظام المساعدة على صعود المنحدرات، نظام الثبات الإليكتروني، أربع وسائد هوائية، نظام مراقبة ضغط الإطارات، نظام منع إدارة المحرك، نوافذ أمامية كهربائية، عجلات عادية قياس 16 بوصة، مرايا جانبية كهربائية التحكم، عجلة قيادة آلية المؤازرة، وبتحكم في النظام الصوتي، نظام صوتي مكون من ستة مكبرات، ومشغل أقراص مدمجة بقارئ ملفات MP3 ومداخل قياسية USB.

الفئة الثانية : هي فئة تريند لاين، وستزيد عن الفئة السابقة تحكم كهربائي في النوافذ الأربعة، مقود بكسوة جلدية، نظام تعليق أكثر رياضية، خاصية الضم للمرايا الجانبية، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، عجلات سبائكية رياضية قياس 16 بوصة، زجاج جانبي وخلفي معتم، مثبت ومحدد سرعة، بلوتوث، الجيل الأول من نظام فورد سينك المعلوماتي، مستشعرات خلفية للمساعدة على الركن.

الفئة الثالثة : هي فئة سبورت، وتزيد عن كل ما سبق، فتحة سقف، كاميرا خلفية تظهر الصورة على شاشة بنظام الترفيه قياس 8 بوصة تعمل باللمس، والمزودة بالجيل الثاني من نظام فورد سينك الترفيهي.

أعلى الفئات هي فئة تايتينيوم ستزيد عما سبق نظام الدخول دون مفتاح، عجلات سبائكية رياضية قياس 17 بوصة، أضواء نهارية أمامية، مستشعرات مطر، مستشعر إضاءة، مكيف هواء أوتوماتكي ثنائي المناطق، عتلات تغير نسب ناقل الحركة خلف المقود.

فورد فوكس Ford focus
فورد فوكس Ford focus

اقرا ايضا : 

بالصور والفيديو ..تقرير شامل عن تويوتا راش Toyota Rush 2018 الكروس اوفر

نبذه عن الطراز فورد فوكاس Ford Focus :

احدى الطرازات المميزة التي انتجتها الشركة الأمريكية فورد عام 1998 ، وهي تنتمي إلى فئة السيارات المتوسطة الحجم ، حيث استطاعت أن تجمع ما بين القوة والعملية ، ومنذ ذلك الحين ، اصبحت هذه السيارة هي الخيار الأفضل للكثيرين حول العالم ، وحققت نحاجات غير مسبوقة ، كما تمكنك هذه السيارة من أن تنافس على لقب أفضل سيارة في العام السابق وخاصة مع توفرها بنسخ سيدان وهاتشباك و (ستيشن)، ومنذ ذلك الحين ، ونحن ننتظر الجديد من هذه السيارة كل عام

وعلى الرغم من أن السيارة فورد فوكس موديل Ford Focus 2018 الجديدة مازالت تنتمي إلى الجيل الثالث لهذه السيارات والذي ظهر عام 2010، إلا أن هذا الموديل الجديد قد حصل على باقة من التحديثات والتي شملت الشكل الخارجي والمواصفات الفنية، بالإضافة الى التصميم الداخلي لهذه السيارة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأيان على “أحدث قائمة سعريه ل”فورد فوكس Ford focus”.. وتقرير بالمميزات والمواصفات وتبدأ من 354.900 ألف جنيه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق