اخبار مصرية

نبذه عن معرض “AutoTech اوتو تك” لعام 2017 بدورته الاولى

تعرف على أبرز العارضين في "AutoTech" لعام 2017

معرض “AutoTech أوتو تك” فى دورته الاولى المنفصله والذى سيقام بمدينه نصر بارض المعارض أوتو تك المتخصص فى قطع غيار السيارات ولوزام مراكز وورش الصيانه

يستضيف مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في الفترة من العاشر من ديسمبر المقبل وحتى الثاني عشر من نفس الشهر فعاليات المعرض التجاري الدولي لخدمات ما بعد بيع السيارات “AutoTech أوتو تك”.

 

معرض AutoTech أوتو تك - الدورة الاولى - جيكس كارز
معرض AutoTech أوتو تك – الدورة الاولى – جيكس كارز

ويعد معرض “AutoTech أوتو تك” هو المحفل التجاري الأكبر في مصر وأفريقيا الذي يجمع تحت سقف واحد كل من صناع وتجار قطع غيار السيارات والشاحنات ولوازم الورش ومعدات الصيانة ومزاكز الخدمة.

 

بعض الشركات العارضه فى معرض “AutoTech أوتو تك”

ويشارك في نسخة 2017 التي تعد الأولى للمعرض بعد انفصاله عن “أوتوماك فورميلا” العديد من العارضين المصريين أبرزهم “شركة القاضي، مجموعة البلطي، مصر ديزل، التوفيق للتجارة والاستيراد”.

 

معرض AutoTech أوتو تك - الدورة الاولى - جيكس كارز
معرض AutoTech أوتو تك – الدورة الاولى – جيكس كارز

ويوفر المعرض لزائريه إمكانية الحصول على قطع غيار أصلية بأسعار مناسبة مقارنة بأسعارها في الأسواق والمحال التجارية، وكذلك تجهيزات مراكز الصيانة والإكسسوارات والتكنولوجيات الأحدث في مجال السيارات.

 

يذكر أن نسخة العام الحالي من المعرض حضور عارضين جدد يرفعون أعلام كل من كوريا الجنوبية وتركيا والهند، وهو ما يراه المنظمون فرصة حقيقية توفر للزوار إمكانية الوصول للعلامات التجارية العالمية عبر بوابة معرض “AutoTech أوتو تك”.

الوسوم
اظهر المزيد

Khaled Adel Kheer

خالد من عشاق السيارات ويمتلك سياره شاهين ويهتم بكل تفاصيلها ويشارك دائما فى كل ايفيت وحاليا يتم بث اولى حلقات لبرنامجه الجديد " BEB BEB "  ويهدف الى افادة جميع مالكى السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق