اخبار مصريةسيارات جديدة

مفاوضات لطرح بريليانس V6 فى مصر سبتمبر المقبل خلال اوتوماك فورميلا 2018

بريليانس V6 فى مصر

بريليانس Brilliance V6 فى مصر قد تُطرح فى مصر شهر سبتمر المقبل خلال فعاليات معرض اوتوماك فورميلا 2018 والذى يضم احدث الطرازات الموجوده فى فى مصر والذى يشهد عروضأ كبيرة على السيارات فى مصر.

 

أكد مجدى عادل، مدير تسويق بريليانس البافارية، أن الفترة الحالية تشهد مباحثات مع الجانب الصينى لطرح طراز «6V»، فى معرض القاهرة الدولى للسيارات أوتوماك فورميلا، المقرر عقده سبتمبر المقبل.

 

أوضح عادل أن أداء سوق السيارات يشهد تحركا لأسباب تتعلق بثبات أسعار التعريفة الجمركية والعملات اﻷجنبية، مقارنة بالفترات السابقة التى شهدت تذبذبات عنيفة، انعكست على عمليات استيراد وبيع السيارات، متوقعا أن تواصل المبيعات ارتفاعا نهاية العام.

بريليانس V6 فى مصر
بريليانس V6 فى مصر

أشار إلى أن حجم مبيعات بريليانس شهدت ارتفاعا بفضل زيادة الحصة الاستيرادية من طرازات v3 وv5، وزيادة الطلب على السيارات من جانب المستهلكين خلال الفترة الماضية، مبينًا أن شركته بصدد استيراد شحنة جديدة من سيارات العلامة الصينية خلال الشهر المقبل.

بريليانس V6 فى مصر
بريليانس V6 فى مصر

يذكر أن شركة بريليانس البافارية تمكنت من بيع 202 سيارة، موزعة بواقع 195 وحدة من طراز «v3» وبإجمالى 6 مركبات من «v5»، وسيارة واحدة من «FSV»؛ وفقًا للبيانات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك».

 

تنتمى بريليانس « V6» لفئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدمات «suv»، مزودة بمحرك رباعى الاسطوانات، سباعى السرعات، أوتوماتيك، سعة 1500 سى سى، ليعطى قوة قدرها 150 حصانا.

 

أما عن أدائها على الساحة العالمية – تمكنت من بيع ما يقر من 8 آلاف و356 سيارة خلال 4 أشهر اﻷولى من العام الحالي.

 

اقرا ايضا: 

تقييم شامل ومواصفات واسعار بريليانس Brilliance v5 موديل 2018
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق