اجندة المعارضاخبار السياراتاخبار مصرية

تفاصيل – معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات ومعدات الصيانه ولوزام مراكز الخدمة سيقام من 14 – 16 ديسمبر

معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات

معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات اكبر معرض دولى متخصص فى خدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها و معدات الصيانه والورش فى مصر.

 

يقام المعرض فى الفترة من الجمعة الموافق 14 ديسمبر وحتى الاحد 16 ديسمبر الجارى من الساعه العاشرة صباحاً حتى السابعه مساءاً،والمنتظر اقامته فى ارض المعارض بمدينه نصر وسيشارك فى المعرض العديد من شركات قطاع غيار السيارات فى مصر والشركات المصنعه لها وايضا سيشارك فى المعرض بعض الشركات الاجنيه وهذا يعطى فرصه للعديد من التجار باخذ وكلات تجاريه من الشركات الاجنبيه المشاركه.

 

وتقام نسخة العام الحالي من “معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات” تحت رعاية وزراة التجارة والصناعة، وينظمها كل من شركتي “إنفورما مصر وآرت لاين إيه سي جي” المنظمتان لمعرض “أوتوماك فورميلا”.

 

 

وتعد دورة 2018 الثانية للمعرض بعد استقلاله عن معرض أوتوماك فورميلا فى ٢٠١٧، ويجمع أوتو تك أكثر من ٣٠٠ شركة عارضة محلية ودولية تعمل على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات.

 

ويهدف المعرض إلى ربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة للمساعدة في تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل، كما يعمل على تعزيز مكانة مصر كمركزًا إقليميًا للتصدير اعتمادًا على موقعها الجغرافي.

 

معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات ومسلتزمات الانتاج
معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات ومسلتزمات الانتاج
الدول المشاركة فى معرض اوتو تك لخدمات ما بعد البيع

ويضم معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات في نسخته الحالية عدد من الأجنحة الدولية للدول المشاركة أبرزها كوريا والصين وتركيا والهند والبرازيل جنبا إلى جنب مع رواد الشركات المحلية، ما يتيح للزوار فرصة للقاء مع مختلف الأسواق التصنيعية الرئيسية والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في السوق.

 

ويتميز المعرض هذا العام باستضافته أكثر من ٥٠ مشتري من جميع أنحاء المنطقة للتواصل مع المصنعين والموردين المصريين بالتعاون مع المجلس التصديري للصناعات الهندسية، وقد حظي المعرض بدعم من الهيئات الحكومية مثل الهيئة العامة للتنمية الصناعية (التابعة لوزارة التجارة و الصناعة) ومركز تحديث الصناعات و الرابطة المصرية للصناعات المغذية للسيارات.

 

 

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للمعرض عدد من الندوات العلمية لمناقشة أحدث التقنيات فى الصناعة والتى تهدف إلى تطوير الصناعة والرقي بالمنتج النهائى للتنافس فى الأسواق العالمية.

 

ودشنت الشركات المنظمة للمعرض “Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions” لتنظيم المعارض والمؤتمرات حدث او ايفنت على الفيس بوك أن المعرض هو أكبر وأشمل معرض تجاري لسوق ما بعد بيع السيارات، وهو منصة لكبار صانعي القرار والزوار التجاريين ذو الجودة العالية من مصر وشمال افريقيا، وأن المعرض سيضم على مدار 3 أيام أكثر من 5 آلاف متخصص فى صناعة السيارات مع الاختيار الجيد للموردين العارضين ومزودي الحلول.

 

قطاعات المنتجات فى أوتوتك 2018

 

المنتجات الموجودة داخل معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات
المنتجات الموجودة داخل معرض اوتو تك 2018 لقطع غيار السيارات

 

السؤال المهم .. هل نتوقع ان يحرك اقامه معرض مثل هذا وفى هذا التوقيت حركه الركود السائدة على تجار قطع غيار السيارات فى مصر ؟

جميعنا نتمنى ذلك .. ولا يكون هناك اجابه حتى يقام المعرض وننتظر ما تقييمه لدى الزوار المشاركين والعارضين ايضا.

يأتي انعقاد المعرض لسوق السيارات بمختلف قطاعاته سواء السيارات أو قطع الغيار أو التجميع المحلي أو الاستيراد.

يتوقع شلبي غالب نائب رئيس شعبة قطع الغيار بغرفة القاهرة التجارية أن يسهم انعقاد معرض أوتو تك لقطع غيار السيارات في زيادة حجم تعاقدات الشركات سواء المستوردة أو المنتجة محليا؛ حيث سيسعى التجار وأصحاب المعارض للبحث عن فرص لاستكمال النواقص لديهم وتعزيز المخزون لتعويض مبيعاتهم خلال الفترة الماضية.

 

وأشار إلى أن المعرض بمثابة فرصة بالنسبة للتجار والمعارض للتعرف على منتجات وشركات جديدة والتقدم بمقترحات للشركات العارضة حول احتياجات السوق المستقبلة والاتفاق على خطط للعمل المشترك.

ولفت إلى أن الشركات العارضة ستحاول طرح عروض تسويقية على هامش المعرض للوصول إلى أكبر قدر من العملاء؛ وإنعاش مبيعاتها بغرض توفير السيولة وتقوية مركزها المالي عبر استرداد رأس المالي التشغيلي وإعادة تدويره.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق