اجندة المعارضاخبار مصرية

غداً.. إنطلاق معرض اوتو تك AutoTech 2017 المتخصص فى قطع غيار السيارات

غداً سينطلق معرض AutoTech أوتو تك 2017 المتخصص فى قطع غيار السيارات باولى دوراته المنفصله على مدار ثلاثه ايام ولوزام الورش ومراكز الصيانه،AutoTech أوتو تك

وسيقام مؤتمر ” قمة صناعة السيارات

 

يقام المعرض فى الفترة من الاحد الموافق 10 ديسمبر وحتى  الثلاثاء 12 ديسمبر الجارى من الساعه العاشرة صباحاً حتى السابعه مساءاً،والمنتظر اقامته فى ارض المعارض بمدينه نصر وسيشارك فى المعرض العديد من شركات قطاع غيار السيارات فى مصر والشركات المصنعه لها وايضا سيشارك فى المعرض بعض الشركات الاجنيه وهذا يعطى فرصه للعديد من التجار باخذ وكلات تجاريه من الشركات الاجنبيه المشاركه.

 ودشنت الشركات المنظمة للمعرض “Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions” لتنظيم المعارض والمؤتمرات حدث او ايفنت على الفيس بوك أن المعرض هو أكبر وأشمل معرض تجاري لسوق ما بعد بيع السيارات، وهو منصة لكبار صانعي القرار والزوار التجاريين ذو الجودة العالية من مصر وشمال افريقيا، وأن المعرض سيضم على مدار 3 أيام أكثر من 5 آلاف متخصص فى صناعة السيارات مع الاختيار الجيد للموردين العارضين ومزودي الحلول.

 

السؤال المهم .. هل نتوقع ان يحرك اقامه معرض مثل هذا وفى هذا التوقيت حركه الركود السائدة على تجار قطع غيار السيارات فى مصر ؟ جميعنا نتمنى ذلك .. ولا يكون هناك اجابه حتى يقام المعرض وننتظر ما تقييمه لدى الزوار المشاركين والعارضين ايضا.

 

يأتي انعقاد المعرض لسوق السيارات بمختلف قطاعاته سواء السيارات أو قطع الغيار أو التجميع المحلي أو الاستيراد.

 

يتوقع شلبي غالب نائب رئيس شعبة قطع الغيار بغرفة القاهرة التجارية أن يسهم انعقاد معرض أوتو تك لقطع غيار السيارات في زيادة حجم تعاقدات الشركات سواء المستوردة أو المنتجة محليا؛ حيث سيسعى التجار وأصحاب المعارض للبحث عن فرص لاستكمال النواقص لديهم وتعزيز المخزون لتعويض مبيعاتهم خلال الفترة الماضية.

 

وأشار إلى أن المعرض بمثابة فرصة بالنسبة للتجار والمعارض للتعرف على منتجات وشركات جديدة والتقدم بمقترحات للشركات العارضة حول احتياجات السوق المستقبلة والاتفاق على خطط للعمل المشترك.

 

ولفت إلى أن الشركات العارضة ستحاول طرح عروض تسويقية على هامش المعرض للوصول إلى أكبر قدر من العملاء؛ وإنعاش مبيعاتها بغرض توفير السيولة وتقوية مركزها المالي عبر استرداد رأس المالي التشغيلي وإعادة تدويره.

 

فعاليات مؤتمر قمة صناعة السيارات الرابع الذي تنظمه شركة إيجيبت أوتوموتيف ويستضيفه مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر على مدار يومين.

قمة صناعه السيارات 2017 - جيكس كارز Geeks Cars
قمة صناعه السيارات 2017 – جيكس كارز Geeks Cars

كان “قمة صناعة السيارات” تقام في السنوات السابقة لمدة يوم واحد، إلا أن الشركة المشرفة على تنظيم الفعاليات أعلنت عن مد زمن القمة، في ظل حرص العديد من القطاعات للمشاركة. ويقام على هامش المؤتمر عدد من ورش العمل، ويمكن التعرف على أبرز موضوعاتها من خلال الآتي:

 

الورشة الأولى تناقش “أثر التكنولوجيا الحديثة في الحد من الغش التجاري”.

 

الورشة الثانية تناقش “آليات استفادة قطاع السيارات من الخدمات المصرفية وغير المصرفية”.

 

الورشة الثالثة تناقش “تطوير نظام الصيانة وخدمات ما بعد البيع”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق