غير مصنف

رسمياً.. تأجيل معرض”أوتوماك فورميلا 2019″ لشهر ديسمبر.. الإدارة| نعد الجميع بدورة غير مسبوقه واستهداف 200 الف زائر

موعد وتفاصيل معرض اوتوماك فورميلا 2019 الجديد .. تعرف على سبب التاجيل .. وتعليق الإدارة على تاجيل معرض اوتوماك فورميلا 2019 – الدورة السادسة والعشرون

الجديد بالمعرض الى الان توفير تجربة قيادة الطرازات الجديدة حيث سيكون باستطاعتكم التفاعل مع السيارات بصورة أكثر فاعلية من أي وقت مضى.

أعلنت رسمياً شركة إنفورما Informa للمعارض مصر عن تغيير موعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا2019” الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر لعام 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية EIEC، ليكون بالفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019، كما تم تاجيل ايضا حجز تذاكر دخول المعرض وعدم تحديد التكلفة النهائية للتذاكر.

تابع على الفيس بوك

اضغط اعجاب وتابع احدث الاخبار الخاصة بالمعرض على الصفحه الرسمية للموقع على الفيس بوك على الرابط التالى https://www.facebook.com/GeksCars/

وتم إختيار الموعد الجديد من إدارة المعرض لدورة هذا العام حرصاً منها على العمل بمبدأ تقديم فرصة متساوية للشركات كافة في الوصول لأفضل نتيجة والإستفادة من الوجود في الحدث الأكبر والأهم في عالم صناعة السيارات في مصر، ولضمان توافر العديد من الطرازات الجديدة والتي تأثر وصولها بالعديد من المتغيرات في آليات استيراد السيارات، وذلك تزامناً مع إلتزام شركة إنفورما على تقديم دورة هذا العام بحُلة جديدة توفر للزوار بجميع الأعمار والأذواق تجربة فريدة ومميزة. 

ادارة معرض اوتوماك تعلق على سبب التاجيل

وتعليقا من إدارة الشركة المنظمة علي قرار تأجيل المعرض “نعد الزوار بدورة مختلفة ستكون بمثابة مهرجان للمُهتمين بالسيارات في مصر، تتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة علي مدار ايام المعرض

موعد وتفاصيل معرض اوتوماك فورميلا 2019

موعد وتفاصيل معرض اوتوماك فورميلا 2019
موعد وتفاصيل معرض اوتوماك فورميلا 2019

ويقدم المعرض أولى مفاجئته بالتنسيق مع الشركات المشاركة بتنظيم أول منطقة مُخصصة للزائرين لتجربة قيادة الطرازات الجديدة حيث سيكون باستطاعتهم التفاعل مع السيارات بأنفسهم وبصورة أكثر فاعلية من اي وقت مضى بالإضافة لتنظيم أنشطة أخرى ستضمن توفير تجربة مُمتعة لجميع أفراد الأسرة الزائرة للمعرض، واستكمالاً لرؤية إدارة المعرض سيتم التنسيق لإستضافة عدد من الضيوف المميزين في قطاع السيارات والعديد من المفاجئات الأخرى التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً”


والجدير بالذكر أن الدورة القادمة من معرض أوتوماك فورميلا 2019 ستشمل تقديم عدد من العلامات التجارية الجديدة مع مجموعة من الطرازات الجديدة التي تُقدم لأول مرة للسوق المصري، بالتوازي مع تقديم الشركات المشاركة لعروض ترويجية وسعرية ستكون بالطبع في مصلحة العملاء وزوار المعرض ممن يرغبون في شراء سيارة جديدة.

ضع تعليقاً لك باخر المقالة برايك فى قرار التاجيل.. وهل هذ فى مصلحة سوق السيارات ام شهر سبتمبر كان الوقت المناسب ؟!


الشركات العارضة بمعرض القاهره الدولى للسيارات ” اوتوماك فورميلا”

وكشفت الجهة المنظمة للمعرض عن أبرز العارضين وفي مقدمتهم شركات أودي وبي إم دبليو وميني وفورد وفولفو وDS وأستون مارتن وفيات وجيب وجاجوار ولاندروفر وتويوتا وكيا ونيسان وبيجو وسيتروين ولادا وفولكس فاجن ورينو وسيات وسكودا وهيونداي، وغيرها من الشركات.






  الراعى الرسمى للمعرض الى الان هى شركة شل الراعي الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للسيارات – معرض اوتوماك فورميلا 2019 .

بريليانس البافارية تعلن رسمياً عدم المشاركة

مؤخرًا تواترت العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي تتحدث عن انسحابات واعتذارت تقدم بها بعض من كبريات الشركات العاملة في قطاع السيارات المصري، وذلك لأسباب أبرزها اعتراض وكيل لعلامات أمريكية وألمانية وانجليزية على تصنيف إحدى العلامات التي يمثلها باعتبارها صينية، واعتراض آخرين على رسوم المشاركة بالمعرض، فضلًا عن شركات أكدت عدم جدوى مشاركتها لعدم امتلاكها جديد تقدمه لزوار المعرض.

وفي تصريحات أكد خالد سعد، مدير عام “بريليانس البافارية” الوكيل الرسمي لعلامة بريليانس الصينية في مصر، اعتذار شركته عن المشاركة بالنسخة السادسة والعشرين من أوتوماك فورميلا، وذلك لأسباب تحفظ على إبدائها أو الحديث عنها.

تابعنا على موقع جيكس كارز وتعرف على موعد وتفاصيل معرض اوتوماك فورميلا 2019

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق