سيارات جديدة

سيات تطلق ايقونتها Arona ارونا الجديدة في “أوتوماك فورميلا” مصر 2018

Arona ارونا الجديدة

تعتزم شركة “كيان إيجيبت” للتجارة والاستثمار، الوكيل الحصري لسيارات “سيات” المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية، طرح سيارة سيات “Aona” بشكل رسمي خلال فعاليات معرض أوتوماك فورمولا 2018.

وتنطلق فعاليات (الدورة الفضية) الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا 2018“، في يوم الأربعاء الموافق 26 سبتمبر الجاري ويستمر على مدار خمسة أيام متتالية.

 

سيات Arona ارونا الجديدة فى مصر
سيات Arona ارونا الجديدة فى مصر

وتنتمي سيارة “Arona ارونا الجديدة” إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الـ”كروس أوفر”، وتم بناؤها على منصة سيات “إبيزا” مع بعض التغييرات، حيث يبلغ طولها 4.14 متر بزيادة 8 سم عن إبيزا، ويزيد ارتفاعها عن الأرض بمقدار 10 سم مقارنًة بإبيزا.

السيارة الجديدة مزودة بمحرك بنزين مكون من 3 أسطوانات وشاحن هواء توربيني سعة 1.0 لتر بقوة 95 حصان و 115 حصان بسرعة قصوى 182 كيلومتر/س ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك DSG من 7 سرعات بنظام أو يدوي من 6 سرعات.

 

وتتميز “Arona” عن باقي المنافسين في فئتها بمساحاتها الداخلية والتي تتمثل رحابة المقصورة وسعة تخزينها الخلفية “الشنطة” التي تصل إلي 400 لتر وتصل إلى 1280 بعد طي المقاعد الخلفية.

واستطاعت سيات “Arona ارونا الجديدة” بم توفره من وسائل أمان أن تحصل على العلامة الكاملة (5 نجوم) في إختبارات السلامة الأوروبيةEURO NCAP.

ومن المقرر أن تقدم سيات لزوار جناحها في ” أوتوماك فورميلا ” إلى جانب “Arona ارونا الجديدة” الموديلات الأحدث من سيات “ليون وأتيكا وإبيزا وتوليدو”.

 

سيات Arona ارونا الجديدة فى مصر
سيات Arona ارونا الجديدة فى مصر

 

يذكر أن نسخة العام الجاري من “أوتوماك فورميلا” تقام لأول مرة في مركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بمحور المشير خلف مسجد القاهرة الجديدة، ذلك بعد 24 عامًا دون انقطاع عن مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

ويشارك في نسخة هذا العام أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مقدمتها إلى جانب سيات كل من مرسيدس وبي إم دبليو وهيونداي وجاجوار وإم جي وفورد ونيسان وبيجو وبورش ورينو وسيات وغيرها.

اقرا ايضا :

 

شيفرولية “بولت” الكهربائية ستُطرح فى اوتوماك فورميلا 2018 .. بسعر منافس جدا

 

تسلا تقتحم السوق المصرى فى “اوتوماك فورميلا 2018″وريفولتا ايجيبت تؤكد”تشغيل 49 محطة شحن حتى الآن”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق