اخبار مصرية

مركز خدمة “هوندا” سيفتتح قريبا مع توفير خدمة استبدال السيارات المستعمله

مركز خدمة هوندا

أعلنت شركة النيل الهندسية وكيل هوندا في السوق المصري أنها ستقوم في وقت قريب بافتتاح مركز خدمة جديد في بورسعيد سيكون مركز خدمة معتمد، وأكدت الشركة أنها تقوم بذلك استجابة لطلبات كثيرة من عملائها في بورسعيد والذين أكدوا ان مدينتهم تعتبر بلد الهوندا في مصر حيث تنتشر فيها الكثير من السيارات الهوندا خاصة المعدلة والتي يقدمون بها أفضل تجمعات الهوندا في مصر.

 

 

وكانت الشركة قد أكدت أن فرع الخدمة في أبورواش يقدم خدمات متكاملة للمتعاملين ويعتبر من أكبر فروع الخدمة لها في مصر، كما أعلنت الشركة في وقت سابق عن خدمة استبدال سيارات هوندا من الفطيم بمميزات عديدة حيث يمكن لملاك سيارات هوندا بيع سياراتهم من خلال الشركة نقدا وبأفضل الأسعار أو الأستبدال بسياره جديده أو شراء السياره المستعمله من معارض هوندا بأفضل حالة فنية.

 

ويذكر أن هوندا كانت قد طرحت مؤخرًا موديلات سيتي 2019 الجديدة التي تأتي في فئة وحيدة تعتبر أعلى فئة بسعر 414 ألف جنيه وتأتي بمحرك 1500 سي سي بقوة 118 حصان. كما يتوفر لها نوافذ كهربائية وتكييف أوتوماتيك بفتحات للمقاعد الخلفية وعدادات باللون الأسود وشاشة تعمل باللمس للنظام الصوتي و8 مكبرات للصون وغيرها من التجهيزات الاخرى العديدة.

 

هوندا سيتي 2019 الجديدة - Geeks Cars
هوندا سيتي 2019 الجديدة – Geeks Cars

تابع كل اخبار السيارات فى مصر على موقع جيكس كارز من هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق