اخبار مصرية

السيارات الكهربائيه تشارك بقوة فى اوتوماك فورميلا 2018

اخبار السيارات الكهربائية فى مصر

اخبار السيارات الكهربائية فى مصر ..قال حسن سليمان، رئيس مجلس إدارة الأمل لصناعة السيارات، وكلاء بى واى دى ولادا، إن الشركة قررت المشاركة فى الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات “أوتوماك– فورميلا 2018“، والمقرر انطلاق فاعلياتها فى الفترة من 26 و30 ديسمبر.

وأضاف سليمان أن الفترة الحالية تشهد مفاوضات جادة بين الشركة الصينية الأم بى واى دى؛ لبحث سبل تقديم طرازات جديدة خلال أيام المعرض، ما بين هايبرد “هجينية”، وكهربائية بالكامل، إلى جانب S5 التى تم البدء فى تجميعها خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار إلى أن “الأمل” تخطط لخوض مجال السيارات الكهربائية بتقديم سيارة BYD S6، فى ظل التوجه الحكومى الرامى إلى مواكبة التطور الذى تشهده صناعة السيارات العالمية، والتى تخطط لإحلال الكهربائية محلَّ السيارات التى تعمل بالبنزين أو الديزل، موضحًا أن خطة الشركة تستهدف بدء مبيعات السيارات الهجينية فى مصر بحلول 2019.

وأوضح أن تجميع BYD S6 الجديدة حاليًّا سيفتح المجال لدارسة جدوى تجميع طرازات كهربائية أو هجينية للعلامة الصينية، مؤكدًا أن تقبل سوق السيارات لتلك الفئة هو ما سيحدد بدء نشاط الإنتاج.

وعن مدى إمكانية طرح طرازات جديدة من العلامة الروسية أكد سليمان أن تعنت الشركة فى محاولة فرض تسعير مرتفع، سواء على الطرازات أو على المكونات، دفع الشركة لتجميد خططها الطموح للتوسع بها، سواء بطرح لاجروس أو فيستا.

وأشار إلى أن “الأمل” تستهدف طرح سيارات تستهدف مستويات الدخول المتوسطة، والتى تمثل القاعدة الاستهلاكية الأكبر لسوق السيارات، وأن طرح سيارات بأسعار مرتفعة سيجعل المستهلك عازفا عن شرائها.
الأمل سيارات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق