اخبار مصرية

يونيو القادم ستصل دفعه من سيارات نيسان ليف الكهربائيه المستعملة 2015

نيسان ليف الكهربائيه المستعملة

حجز سياره نيسان ليف سيبدأ من الاسبوع القادم

أعلنت شركة ريفولتا في مصر عن اقتراب وصول أول دفعة من السيارات الكهربائية المستعملة لمصر حيث استفادت الشركة من قرار وزير الصناعة والتجارة بالسماح باستيراد السيارات الكهربائية موديلات 3 سنوات مضت بخلاف سنة الانتاج وبدأت في اجراءات استيراد أول دفعة من هذه السيارات في مصر.

 

السيارات الكهربائيه المستعمله - نيسان ليف
السيارات الكهربائيه المستعمله – نيسان ليف

وأكدت الشركة أن الدفعة التي ستصل في يونيو من سيارات نيسان ليف المستعملة موديلات 2015 وستقدم في مصر بسعر يبلغ 335 ألف جنيه بانخفاض أكثر من النصف عن سعر الموديلات الجديدة من السيارة ويبدأ فتح باب الحجز على السيارة الاسبوع المقبل وستوفر الشركة بضمان لمدة عامين فيما أوضحت أن تكلفة الشحنة الواحدة للسيارة 45 جنيه تتحرك بها مسافة 150 كم.

 

 

السيارات الكهربائيه المستعمله - نيسان ليف Geeks Cars
السيارات الكهربائيه المستعمله – نيسان ليف Geeks Cars

وأكدت الشركة أنها تلقت 100 حجز على السيارات الكهربائية المستعملة منذ صدور قرار وزير الصناعة بخصوص السماح باستيرادها، ولكن تبقى هناك اشكالية ترتبط بكيفية فحص هذه السيارات والمعايير التي سيتم على أساسها فحصها للسماح بدخولها للسوق المصري وهو أمر تخوف منه عدد من الخبراء متوقعين أن يؤدي ذلك لانتشار سيارات كهربائية مستعملة بجودة ضعيفة في مصر وتتعرض لأعطال مستمرة في حال عدم توفر معايير معينة لفحصها قبل دخولها.

 

 

هل تتوقع نجاح السيارات الكهربائيه فى مصر

هل تقبل على شراء السيارة - 12%

12%

شكرا لتقييمك

هل تتوقع هل تتوقع نجاح السيارات الكهربائيه فى مصر عقب تداولها فى السوق المصرى

تقييم المستخدمون: 4.55 ( 2 أصوات)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “يونيو القادم ستصل دفعه من سيارات نيسان ليف الكهربائيه المستعملة 2015”

  1. السيارة اليابانية نيسان ليف 2018كسر زيرو كهربائية بالكامل بطارية 40 Kva مدى المسافة لكل شحنة 240 كيلومتر- مع السيارة شنطة شحن بكبل طويل يمكن الشحن بةمن اى فيشة 220 فولت فى الجراج او باى مصدر كهريى عادى – هناك شحن سريع بمراكز الخدمة الخاصة – يوجد اكثر من 50 كمالية تظهر جميعها بالتبلوة منها المسافة المتبقية من مدى السيارة حتى اعادة الشحن لمزيد من المعلومات اتصل 01000051260

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق