اخبار السياراتاخبار مصرية

معرض أوتوماك فورميلا 2020 سيقام خلال يونيو بالتفاصيل الكاملة .. المنظمين “نعد بدورة غير مسبوقة للزائر و العارض”

 

موعد وتفاصيل اقامة معرض أوتوماك فورميلا 2020 Automech Formula

السيارات الكهربائية المشاركه فى معرض اوتوماك فورميلا 2020

اسعار ومكان تواجد تذاكر دخول المعرض

معرض أوتوماك فورميلا Automech Formula 2020 هو المعرض الوحيد الذى يقام فى مصر يجمع بين جميع شركات السيارات فى مصر تحت سقف واحد،تعود محبى ومتابعى السيارات على انتظار معرض اوتوماك فورميلا 2020 والذى يقام فى الربع الاخير من كل عام ،

مع انتظار الشركات الاعلان عن احدث الموديلات والعروض وافضل خصومات على السيارات وافضل اسعار للسيارات فى هذه الفترة.

موعد ومكان اقامة معرض اوتوماك فورميلا 2020 Automech Formula

 

حددت شركة أنفورما للمعارض، موعد إنعقاد الدورة السادسة والعشرون من معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك فورميلا» خلال الفترة من 17 حتى 20 يونيو من العام المقبل.

سبب تاجيل معرض اوتوماك فورميلا 2019

وقالت فى بيان سابق لها إن تلك الخطوة جاءت في إطار تعزيز الفرص بين مختلف شركات السيارات والقدرة علي المشاركة في المعرض بتقديم العديد من أحدث الطرازات الجديدة نتيجة الأزمات التى تلقونها من وقف حركة الأفراجات الجمركية عن السيارات المحتجزة بالمؤانى الجمركية. إلغاء «أوتوماك فورميلا» 2019 وبعد إعلان العديد من وكلاء السيارات عدم مشاركتهم

 

أعلنت رسمياً شركة إنفورما Informa للمعارض مصر عن تغييروتاجيل معاد المعرضموعد الدورة السادسة والعشرون لمعرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورميلا2020″ الذي كان من المُقرر إقامته في الفترة من 18 إلى 22 سبتمبر لعام 2019 بمركز مصر للمعارض الدولية EIEC، ليكون بالفترة من 17 إلى 21 ديسمبر 2019.والذى سيستمر لمدة خمسة ايام .

….

ويقام معرض  Automech Formula الدورة القادمة بمركز مصر الدولى للمؤتمرات والمعارض

الشركات التى قررت عدم المشاركة فى المعرض 2019

كيا

هوندا

بريليانس

إم جي

بالإضافة للعلامات الست للشركة المصرية التجارية وأتوموتيف، وهى سيات

فولكس فاجن

فولكس فاجن التجارية

كوبرا، وأودي

سكودا.

تعليق ادارة معرض اوتوماك 2020 تعلق على سبب التاجيل

وتم إختيار الموعد الجديد من إدارة المعرض لدورة هذا العام حرصاً منها على العمل بمبدأ تقديم فرصة متساوية للشركات كافة في الوصول لأفضل نتيجة والإستفادة من الوجود في الحدث الأكبر ولضمان توافر العديد من الطرازات الجديدة والتي تأثر وصولها بالعديد من المتغيرات في آليات استيراد السيارات، وذلك تزامناً مع إلتزام شركة إنفورما على تقديم دورة هذا العام بحُلة جديدة توفر للزوار بجميع الأعمار والأذواق تجربة فريدة ومميزة.

……

والجديد بمعرض اوتوماك فورميلا 2020 الى الان توفير تجربة قيادة الطرازات الجديدة حيث سيكون باستطاعتكم التفاعل مع السيارات بصورة أكثر فاعلية من أي وقت مضى.

….

وتعليقا من إدارة الشركة المنظمة علي قرار تأجيل المعرض “نعد الزوار بدورة مختلفة ستكون بمثابة مهرجان للمُهتمين بالسيارات في مصر، تتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة علي مدار ايام المعرض

اقتراج جديد من العارضين والمشاركين بمعرض اوتوماك فورميلا 2019

 وكلاء سيارات تقترح عقد معرض القاهرة الدولى للسيارات «أوتوماك فورميلا 2019» مرة كل عامين، بدلًا من إقامته كل عام، مع التحديات التى تواجه سوق السيارات على مدار 4 أعوام الماضية.

….

أكدوا أن سوق السيارات فى مصر تواجه العديد من التحديات التى من أبرزها ضعف حجم المبيعات مع ارتفاع تكلفة تمويل وشراء سيارة جديدة، بعد ارتفاع أسعار صرف الدولار، عقب قرار البنك المركزى الصادر فى نوفمبر 2016، وما تبعها من ارتفاع أسعار الفائدة، علاوة عن ارتفاع تكلفة المشاركة فى المعرض، وعدم قدرة الوكلاء على تحمل تلك التكاليف التسويقية كل عام.

 

الشركات المشاركة فى معرض اوتوماك فورميلا 2020  Automech Formula يمكن تقسيمها الى مجموعات تبعا لجنسية هذه العلامات وهي كالتالي:

الأمريكية :
فورد – شيفروليه – كرايسلر – جيب

الأوروبية :
رينو – بيجو –أوبل – مرسيدس – بي ام دبليو – لاندروفر – جاكوار – بورشة – ستروين –  فيات – الفاروميو –  فولفو – لادا – ميني

اليابانية :
تويوتا – نيسان – مازدا – متسوبيشي  – لكزس – سوبارو – سوزوكي

الكورية :
هيونداي – سانج يونج

الصينية :
زوتي – جيلي –شيري – فاو – شانجان – جاك – BYD
بالإضافة الى بروتون الماليزية

اسعار التذاكر الخاصة بدخول  اوتوماك فورميلا 2020  Automech Formula

  • اول يوم سعر التذكرة ستكون 100 جنيه

  • ثانى يوم ستكون سعر التذكرى 50 جنيه وتستطيع الدخول بها مرتين

  • ومتواجدة بجانب البوابه الرئيسية للمعرض 

اسباب تأجيل معرض أوتوماك فورميلا  لشهر يونيو 2020 من وجهه نظر الشركات التى قررت عدم المشاركة

وأكدت المصادر وجود 5 أسباب رئيسية وراء قرار التأجيل وهى

1- ارتفاع تكلفة المشاركة.

2- ضعف الميزانيات التسويقية للشركات علاوة علي ذلك ارتفاع تكاليف إقامة نماذح فى القرى السياحية

4- علاوة على تقديم الوكلاء موديلات 2020، وعدم وجود جديد يمكن تقديمه

5- واستحالة الإعلان عن خصومات جديدة فى الأسعار خلال المعرض

وتأتى على رأس قائمة الأسماء المشاركة رسمياً حتى الآن مرسيدس وبى إم دبليو و هيوانداى ونيسان- بحسب ” إنفورما”

و أعلنت شركة انفورما عن انطلاق النسخة الـ26 من فعاليات المعرض خلال شهر ديسمبر من العام الحالي، والذي سيقام على مساحة تتخطي 30 الف مترا مربعً .

السيارات الكهربائية المشاركه فى معرض اوتوماك فورميلا 2019 الدورة السادسة والعشرون

  • شيفروليه بولت

  • هيونداي أيونيك 

  • رينو تويزي

  • رينو ZOE 2018

  • تسلا Model 3

  • تسلا Model S 2018

  • تسلا Model X 2018

نبذه عن الدورة السابقه 2018

شاركت العديد من علامات السيارات المتواجدة في مصر في النسخة القادمة من معرض أوتوماك فورميلا الذي سُيقام في الفترة ما بين 26-30 سبتمبر الجاري، و تأتى نسخة هذا العام بشكل مختلف بعد أن تقرر عقُد المعرض لأول مرة منذ 25 عام داخل “مركز مصر الدولي للمعارض و المؤتمرات” الذى يقع خلف مسجد المشير طنطاوى، بمحور المشير بالتجمع الخامس.

وتحظى العلامات اﻷوروربية على النصيب اﻷكبر من العلامات المشاركة في معرض “أوتوماك فورميلا”، وهم: مرسيدس-بنز، وبورش، وأوبل، وفيات، وبيجو، و BMW، وسكودا، وMINI، وأودي، وفولكس فاجن، وسيات، و رينو.

معرض اوتوماك فورميلا 2019
معرض اوتوماك فورميلا 2019

وتتمثل مشاركة العلامات الصينية في هذه العلامات: بريليانس، وشنجان، وزوتي،و jac، وجيلي، وشيري، وبايك سينوفا، وشانجي، وفاو، وByd.

كما شاركت العلامات اليابانية عن طريق 6 علامات: نيسان، وسوبارو، وتويوتا، وسوزوكي، وميتسوبيشي، ولكزس.

وايضا شاركت العلامات الأمريكية فورد، وشيفروليه، وكرايسلر بفعاليات المعرض، بالإضافة إلى المشاركة الكورية عن طريق علاماتها الثلاث المهمة كيا ، وهيونداي، وسانج يونج.

وحسب تصريحات القائمين على النسخة القادمة من معرض أوتوماك فورميلا فالمعرض سيشهد طرح ما يقرب من 50 طرازًا للمرة الأولى في السوق المحلية.

معرض القاهرة الدولى للسيارات “اوتوماك فورميلا” هو المعرض الوحيد الذى ينعقد لتجميع اغلب العلامات التجاريه فى السوق المصرى تحت سقف واحد وتتواجد اغلب الشركات العارضه فى معرض اوتوماك فورميلا 2019 وتقديم افضل العروض للعملاء واحدث الطرازات الخاصه بكل علامة تجارية.

وانعقدت الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولى للسيارات أوتوماك فورميلا فى الفترة من 29 الى 30 سبتمبر المقبل ،يتم تنظيمها بمركز معارض مصر الدولى خلف مسجد المشير «التجمع الخامس» وذلك حسبما ذكرت اللجنة التنظيمية للمعرض.

معرض اوتوماك فورميلا 2020 – موعد ومكان معرض اوتوماك فورميلا 2020 للسيارات بدورته السادسه والعشرون والشركات المشاركة باوتوماك فورميلا 2020 Automech Formula

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق