اخبار عالميةسيارات جديدة

هيونداي توسان تتالق فى معرض “نيويورك 2018” ومتوفرة بخمسه اصدارات وتحديثات رائعه

هيونداي توسان Hyundai Tucson 2019

تعرف على مواصفات هيونداى توسان 2018 فى مصر

 

قدمت شركة هيونداي سيارتها توسان الجديدة 2019 Hyundai Tucson خلال فعاليات معرض نيويورك الجارية حاليًا لتأتي السيارة هيونداي توسان 2019بتحديثات عديدة عن الموديل السابق حيث زودت السيارة بمحرك 2 لتر جديد 4 سلندر يولد قوة 164 حصان بجانب محرك آخر يتوفر في النسخ الأعلى من السيارة وهو محرك 4 سلندر سعة 2.4 لتر بقوة 181 حصان ويتصل بكلا المحركين فتيس 6 سرعات أوتوماتيك.

 

وحملت السيارة في الداخل اضافات عديدة متنوعة تشمل شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات مع توفر نظم تشغيل مختلفة مثل Apple Car Play وتوفر للسيارة مثبت سرعة ونظام لتنبيه السائق في حالة النعاس ونظام يساعد على منع التصادم وآخر للحفاظ على خط سير السيارة بجانب مساعد خاص لتفادي التصادمات الأمامية وشاشة ترصد عبور المساة مع توفر حساسات للمطر في المساحات الأمامية للسيارة.

 

هيونداى توسان 2019- جيكس-كارز
هيونداى توسان 2019- جيكس-كارز

كما زودت السيارة بعجلات متنوعة حسب الاصدار تبدأ من 17 بوصة الي 19 بوصة مع امكانية توفر لمسات من الكروم في بعض اصداراتها الخمسة المتنوعة في التجهيزات

 

 

تعرف على مواصفات واسعار هيونداى توسان 2018 فى مصر

يبدأ سعر فئة AT GL الأقل المزودة بمحرك مكون من 4 سلندرات سعة 1600 سي سي بقوة “130 حصان” وناقل حركة ستيبترونيك من 462.000 جنيه.

 

أما الفئة الثانية AT GLS المزودة بمحرك مكون من 5 سلندرات سعة 1600 سي سي بقوة “130 حصان” وناقل حركة ستبترونيك، فيبدأ سعرها من 487.000 جنيه، في حين أن الفئة AT GLS PLUS فيبدأ سعرها من 509.000 جنيه.

 

الفئة الرابعة من السيارة، وهي FULLU LOADED المزودة بمحرك مماثل للفئة الأقل، ولكن بتجهيزات إضافية أكثر يبدأ سعرها من 534.000 جنيه، فيما يبدأ سعر الفئة الأعلى التيربو، التي تبلغ سعة محركها 1591 سي سي من 625.000 جنيه.

 

وتتوافق الفئات الخمس من هيونداي توسان في الأبعاد الخارجية، حيث يبلغ ارتفاعها عن الأرض 182 مم، ووزنها الذي يبلغ وهي فارغة 1456 كجم، كما تتمتع جميعها بفوانيس ضباب أمامية وخلفية، ومرايا جانبية كهربائية، كما تمتاز جميع الفئات بوسائل الأمان الأساسية مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

 

 

التجهيزات الإضافية التي تمتاز بها الفئات الأعلى من السيارة تتمثل في باقة الكروم الخارجية، وفتحة السقف البانورامية، والوسائد الهوائية الرباعية، والمصابيح الأمامية الحساسة للإضاءة، والمقاعد والمساند الأمامية المكيفة، وإمكانية التحكم في عجلة القيادة أوتوماتيكيًا، وكمبيوتر رحلات، وشاشة عرض 8 بوصة، وزر لتشغيل المحرك، والتحكم في السيارة بدون مفتاح، وحساسات أمامية وخلفية، ومساحات زجاج خلفية وأمامية حساسة للأمطار ومساحات للكشافات الأمامية، والكاميرا الخلفية، ونظام (TPMS) لمراقبة ضغط الإطارات، والفرش الجلد وغيرها.

 

هيونداي أكدت أنها صممت هيكل توسان الجديدة 2019 من الصلب العالي الصلابة (AHSS) بطريقة الطرق الساخن، مما يوفر مزيدًا من الخفة والأمان والطمأنينة، بالإضافة إلى نظام سحب (ATCC) المساعد لنظام الدفع الرباعي ونظام تقارني الذي يتميز بالانسيابية والثبات.

 

يُذكر أن هيونداي توسان وقع عليها الاختيار كأفضل سيارة دفع رباعي صغيرة في اختبارات الجودة المبدئية بالولايات المتحدة الأمريكية في عام 2015.

 

اقرا ايضا : 7 اعراض تدل على تلف البوجيهات فى سيارات ..متى يتم تغيرها والفرق بين العادي والبلاتينيوم

 

الوسوم
اظهر المزيد

Khaled Adel Kheer

خالد من عشاق السيارات ويمتلك سياره شاهين ويهتم بكل تفاصيلها ويشارك دائما فى كل ايفيت وحاليا يتم بث اولى حلقات لبرنامجه الجديد " BEB BEB "  ويهدف الى افادة جميع مالكى السيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق