اخبار عالميةسيارات جديدة

تقرير شامل عن نيسان قاشقاى 2018 الجديده

نيسان تتوقع زيادة حصتها السوقية بمصر بعد الإعلان عن "Qashqai" الجديدة

 

نيسان ايجيبت تزيد من حصتها السوقيه بالسوق المصرى بعد ان تم الاعلان الرسمى وانطلاق النسخه الجديده والمحدثه بشكل كبير جدا ” نيسان قشقاى” الجديده وتنتمى الى فئه السيارات الـ SUV  المتعدده الاستخدامات ذات الشكل الرياضى والمحبوب جدا لدى فئه كبيرة من مالكى السيارات والراغبين فى شراء سيارات جديده.

قشقاى Qashqai الشكل الجديد 2018

نسيان ايجيبت لم تفتح حجز بيع “Qashqai” الجديده 2018 حتى الان ،ورغم هذا تتوقع الشركه الام نجاح السياره قشقاى الشكل الجديد فى السوق المصرى بشكل كبير واستحواذ حصه بيع اكبر.

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد
نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد

اكثر ما يميز قشقاى 2018 الجديده الهيكل الخارجى للسياره ذات الطابع الرياضى ،وتصميم المقصورة الداخليه بحيث توفر كافه سبل الراحه والامان لقائد السياره،بالضافه الى العديد من المميزات وتقنيات التنقل الذكى، وسوف نعرض لكم تقير عن السياره فى اخر الخبر.

وصرح إيساو سيكجوتشي –  العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة نيسان موتورز إيجيبت في بيان رسمي ان الشركه الام “اليابانيه” تحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد فى عالم صناعه السيارات وتقديم افضل تكنولوجيا فى صناعه السيارات لكثب ثقه اكبر من العملاء فى الشركه واضاف ان هذه الامر مهم للغايه حيث انه هو الهدف المرجو من تقديم نسخات اكثر تطورا من السيارات للعملاء.

وصؤح ايضا بان نجاح السياره بالاسواق العالمية وهذا بعد اعلان موعد الطرح الرسمى لقشقاى Qashqai 2018 الجديده امر يعكس النظرة الايجابيه للسوق المصرى .

وكانت نيسان Qashqai قد دخلت السوق المصري للمرة الأولى عام 2011، واستطاعت منذ ذلك الحين بيع 27,094 وحدة، وارتفعت حصتها في سوق السيارات الـSUV من 5% عام 2011 إلى 20% في العام الحالي.

وتتوقع نيسان موتورز إيجيبت أن تزداد حصتها السوقية بمجرد فتح باب الحجز على Qashqai الجديدة.

2018-Nissan-Qashqai

مواصفات السياراه قشقاى Qashqai الشكل الجديد 2018:

بالنسبه للمقصورة الداخليه صممت بشكل رائع وتعتمد على تصنيع اجزائها من الخامات عاليه الجودة، وفتحه سقف بانوراميه، وتقنيه البلوتوث للرد على الهاتف ومنفذان USBوAUX ، وتم تزويد قشقاى بمقاعد جليديه من خامات طبيعيه،ومستشعرات اماميه وخليفه وتكييف مزدوج.

بالنسبه لمحرك السياره تطرح السياره ب بمحرك يضم 4 اسطوانات لسعه لتريه1.2 وعدد الاحصنه 117 حصان ، ويعمل المحرك بوقود 92 ،والسياره تعد من السيارت الاقل استهلاكاً للوقود فى فئتها .

بالنسبه لسعر السياره لم يحدد بعد،الا انه هناك اراء تقول ان سعر السياره سيبدأ من 22 الف دولار امريكى

2018-Nissan-Qashqai
2018-Nissan-Qashqai

 

2018-Nissan-Qashqai
2018-Nissan-Qashqai

 

شاهد ايضا :

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد .. تعرف عليها الان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “تقرير شامل عن نيسان قاشقاى 2018 الجديده”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق