سيارات جديدة

بالصور والفيديو ..تقرير شامل عن الرائعه ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة 2018

ميتسوبيشي اكليبس Eclipse

الرائعه ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة 2018 – Mitsubishi Eclipse Cross ستطرح فى قريبا فى السوق المصرى حسب وجه نظر ورؤيه تجار السيارات فى مصر 2018 Mitsubishi Eclipse Cross

التجديد في قائمة شركة ميتسوبيشي في مصر قد لا يرتبط بموديلات أتراج التي طال انتظارها أو جراند لانسر الجديدة ولكن بعض التجار يؤكدون أن الدور سيكون على طرح ميتسوبيشي اكليبس في السوق المصري وهي سيارة SUV جديدة طرحتها ميتسوبيشي في الفترة الأخيرة.

 https://www.youtube.com/watch?v=YBzQkHh060M

وتعتبر اكليبس كروس سيارة رياضية تحمل طابع عملي وهي تجمع بين مواصفات موديلات أوتلاندر وASX وتتوفر السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بنزين وناقل حركة CVT أو محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.2 لتر ديزل تيربو وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات.

والسيارة تحمل تصميم مميز وبارع بشبكة تهوية أمامية عريضة واكصدام مميز وتكنولوجيا كبيرة داخل السيارة.

 اما عن سعر Mitsubishi Eclipse Cross 2018

 

 

Mitsubishi Eclipse Cross 2018

سعر الفئة الاولى من اكليبس GLX 425.000 LE

سعر الفئة الثانية من اكليبس GLS 475.000 LE

سعر الفئة الثالثة من اكليبس GLS-Highline 505.000 LE

سعر الفئة الرابعة من اكليبس  GLS-Topline 540.000 LE

سعر الفئة الخامسة من اكليبس GLS-Premium S-AWC 560.000 LE

 

وتحمل السيارة نظام الدفع الرباعي الإلكتروني بجانب هيكل فائق الصلابة، ما يجعلها مثالية للطرق الوعرة والظروف الصعبة، وهي في الوقت نفسه توفر القيادة بثقة وتحكم وسرعة استجابة.

 https://www.youtube.com/watch?v=YBzQkHh060M

تقرير شامل عن السياراه الرائعه ميتسوبيشي اكليبس كروس – Mitsubishi Eclipse Cross

نشرت شركة ميتسوبيشي اليابانية الصور الرسمية الأولى لسيارتها الكروس أوفر الجديدة ميتسوبيشي اكليبس كروس2018 – Mitsubishi Eclipse Cross الجديده كليا، قبل أن تطلقها رسمياً

وكما هو واضح أعزاءنا المتابعين حصلت سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس موديل 2018 على تصميم يجمع بين الرياضية والعملانية مستمد من شقيقتيها الصغرى ميتسوبيشي ASX والكبرى ميتسوبيشي اوتلاندر، كما أنها حصلت على ملامح مستقبلية مستوحاة من السيارتين الاختباريتين ميتسوبيشي XR-PHEV و ميتسوبيشي XR-PHEV II.

ونلاحظ أن سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس مزودة بشبك أمامي عريض تحيط به مصابيح رشيقة أسفلهما صادم يحتوي على لمسات من الكروم ومصابيح ضباب، ومن الجانبين حصلت أجدد سيارات ميتسوبيشي على خطوط حادة توفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية وتضيف لمسة رياضية، وتمتلك هذه السيارة سقفاً مائلاً، وتتميز من الخلف بتصميم مصابيحها التي جعلت من الزجاج الخلفي ينقسم إلى جزئين..

 

وننظر إلى داخلية ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة تمتلك شاشة عريضة أعلى الكونسول الوسطي يتم التحكم بها باللمس على شاشة صغيرة بالقرب من مقبض جير السيارة.

ستتوفر سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2018 بخيارين من المحركات:

– المحرك الأول يعمل على البنزين رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بحقن مباشر للوقود، يتصل بصندوق تروس (جير) سي في تي.

– المحرك الثاني يعمل على الديزل رباعي الاسطوانات سعة 2.2 لتر مع تيربو، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وستعمل سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2018 بنظام دفع رباعي للعجلات يعمل بشكل الكتروني وفقاً لوضعية الطريق الذي تسير عليه السيارة.

ومن الجدير بالذكر أعزاءنا متابعين جيكس كارز شركة ميتسوبيشي أنضمت إلى تحالف نيسان مع رينو خلال شهر اكتوبر من العام الماضي، بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية لصناعة السيارات على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز لتصبح بذلك المساهم الأكبر فيها.

 

اقرا ايضا : 

ارتفاع سعر ” إكسباند و إكليبس ” فى مصر بقيمة 10 الاف جنيه خلال الشهر الجارى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “بالصور والفيديو ..تقرير شامل عن الرائعه ميتسوبيشي اكليبس كروس الجديدة 2018”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق