اخبار مصريةسيارات جديدة

بى اوتو تتفوق بافضل سعر لسيتروين سي إليزيه 2018 الجديدة

فى ظل العروض والخصومات التى يقدمها موزعى السيارات فى مصر فى الفترة الاخيرة على السيارات وذلك لتحقيق اعلى نسبه مبيعات ، كشفت شركة بى اوتو وهى من كبار موزعى السيارات على مستوى الجمهوريه عن عرض وهو توفير السيارة Citroën C-Elysée سيتروين سي اليزيه الجديدة اكسكلوسيف موديل 2018 بسعر 275 الف جنيه وذكرت الشركه ان هذا العرض سارى لفتره محدودة.

سيتروين سى اليزيه 2018-6
سيتروين سى اليزيه 2018

وفى نفس السياق كانت قد اعلنت شركه عز العرب وكيل العلامه التجاريه ” سيتروين ” فى مصر عن توافر السياره Citroën C-Elysée سيتروين سي اليزيه الجديدة اكسكلوسيف موديل 2018 بدون اى افصاح عن سعرها او عمل اى ضجه اعلانيه عن ان السياره موجوده بمعارضها وتعتبر سيتروين سي اليزيه 2018 هى سياره منافسه للسياره بيجو 301 وغيرها من السيارات المقاربة وتعتبر اكثر سياراتها مبيعًا في السوق المحلي.

وطرحت الشركة السيارة في نسخة جديدة خي Exclusive 6 Gear بسعر بلغ 280 ألف جنيه فيما عرض الموزع بي أوتو السيارة بخصم 5 آلاف جنيه

والان سنقوم بعرض مواصفات السياراة سيتروين سي اليزيه 2018 Citroën C-Elysée

سيتروين سى اليزيه 2018
سيتروين سى اليزيه 2018

اهتمت شركه سيتروين الفرنسيه بسياراتها السيدان فى الفتره الاخيار واضافت لها امكانيات هائله وتطويرها بشكل ممتاز وايضا اهتمت بالتصميم الخارجى والهيكل بشكل عام.

بالنسبه لمحرك السيارة فهو مكون من 4 اسطوانات بسعه 1600 CC وبقوة 115 حصان وبعزم دوران 160 نيوتن متر، ونبسه التسارع من 0 الى 100كم خلال 10.5 ثوانى، وتعتمد السيارة سيتروين سي اليزيه 2018  على ناقل حركه اوتوماتيكى ذة الـ 6 سرعات، ومتوسط استهلاك الوقود 6.6 لتر بنزين لكل 100كم ،بسعه تخزينيه للوقود 50 لتر .

سيتروين سى اليزيه 2018
سيتروين سى اليزيه 2018

اما بالنسبه للهيكل الخرجى فاعتمد المصمم على التصميم الانيق الجذاب كشكل مع شبكة تهوية اماميه تحيط بها خطوط مميزة الشكل،وتواجد شعار سيتروين فى منتصف شبكة التهويه الاماميه كما تعودنا من المصمم الفرنسى مصنوع من الكروم ذو اللمعه، ومتوفر بها مصابيح ضبابية ، ومصد امامى يحتوى على خطوط رياضيه حتى يكسبها مظهر رياضى جذاب،ومرايات جانبية بصميم رائع، ومساحات زجاجيه كبيرة الحجم.

المقصورة الداخليه للسيارة سيتروين سي اليزيه 2018

اعتمد المصصم الفرنسى على مكونات داخليه للسياراه بخامات عاليه الجودة وتحتوى على عدادات ذو الرؤية الواضحه جداو بها كافه المعلومات عن حركه السيارة، ومزودة بشاشة الكترونيه من الداخل يمكن للقائد ان يتعرف على المعلومات التى تخص القيادة والرد على الهاتف من خلالها، كما يوجد كونسول وسطى بالسيارة يحتوى على فتحات كبيرة للتهوية
عجله قيادة السيارة ثلاثيه الأذرع،مدخل AUX و USB، زجاج كهرباء أمامي وخلفى والتحكم بالزجاج بلمسة واحدة

سيتروين سى اليزيه 2018
سيتروين سى اليزيه 2018

انظمه الامان والحمايه للسيارة سيتروين سي اليزيه 2018

 

وسائد هوائية للسائق والراكب الامامى،نظام فرامل ABS،نظام إيموبليزر ضد السرقة،تحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب،قفل مركزي للأبواب.

سيتروين سى اليزيه 2018
سيتروين سى اليزيه 2018

واعلنت شركة سيتروين انها تنوى بطرح المزيد من سياراتها داخل السوق المحلى باعداد كبيرة وبالاخص من نفس الطراز حتى تتمكن من زيادة مبيعاتها داخل مصر .

 

شاهد ايضا :

فتح باب الحجز للسياره Peugeot 3008 موديل 2018 فى مصر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “بى اوتو تتفوق بافضل سعر لسيتروين سي إليزيه 2018 الجديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق