اخبار مصرية

خالد عادل : تعرف على اسعار وموديلات سينوفا فى مصر

أكدت مجموعة القصراوي وكيل سيارات سينوفا Senova Egypt في مصر عن مواصلة عرض سياراتها في أماكن عامة يوجد بها الكثير من الجمهور كاستراتيجية مهمة من استراتيجيات التسويق والوصول للجمهور في كل مكان وأعلنت الشركة أنها تتواجد بسيارات سينوفا فى مصر حاليًا في نادي الجزيرة حيث شاهد جمهور كبير السيارات وتعرف علي مواصفاتها وامكانياتها وقاموا بالتقاط الصور التذكارية معها.

 

سينوفا بايك
سينوفا

وكانت الشركة قد عرضت سياراتها في ( Gezirians Carnival) (City Court) من يوم الخميس 19 اكتوبر ليوم السبت 21 اكتوبر حيث نظمت حفله الفنان هشام عباس بجانب مهرجان الاكل وانشطه أخرى كثيرة كما قضت أسرة سينوفا يومًا آخر من قبل في سيتي سنتر المعادي كما اعتادت عرض سياراتها في الساحل الشمالي وفي أماكن أخرى عديدة لتكون قريبة من كل العملاء.

 

نتحدث عن سيارة Senova A1 و هي سيارة من حيث الاداء السيارة مزودة بمحرك مايفيك من شركة ميتسوبيشي بسعتي 1.3 لتر ينتج 99 حصان و محرك سعته 1.5 يينتج 113 حصان مزود بناقل الحركة سهل تعطي اداء رائع للسيارة بالمقارنة مع السيارات الاخرى .

بالنسبة لثبات السيارة جيد إلي حد ما و لكنه ليس الافضل و الثبات في الموديل الهاتشباك افضل بكثير من الموديل السيدان مع مرونة اكثر في الملفات و الدورانات ، علي مستوى التجربة التي قام بها مسئول المراجعات في معرض الملك للسيارات و ارتفاع السيارة ممتاز جداً و السيارة بها مرونة و شكل انسيابي ظريف و هي سيارة مناسبة جداً مع المطبات القوية تحديداً السيارة مناسبة جداً للسوق المصري .

سينوفا a1- المقصورة الداخليه
سينوفا a1- المقصورة الداخليه

بالنسبة لتقييم و انطباعات القيادة السيارة جيدة إلي حد ما حيث تتوافر جميع الكماليات المطلوبة و ايضاً سعر مناسب جداً للسوق المصري ، حقاً انها سيارة تحفة لعشاق السيارة الصينية .

 

اسعار سينوفا فى مصر 2017-2018

ويذكر أن سينوفا A1 متوفرة بخمس فئات:

هاتشباك 1300 سى سى مانيوال 149،000جنيه
سيدان 1300 سى سى مانيوال 155،000 جنيه
سيدان 1500 سى سى مانيوال 159،000 جنيه
هاتشباك 1500 سى سى اوتوماتك 169،000 جنيه
سيدان 1500 سى سى اوتوماتك 177،000 جنيه

وقالت الشركة أن سيارات سينوفا متوفرة في السوق المصرية بضمان القصراوي لمدة 5 سنين أو 100 ألف كيلومتر، مع الضمان على قطع غيار السيارات سنة كاملة أو 20 ألف كيلو.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق