اخبار مصريةسيارات جديدة

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد .. تعرف عليها الان

تعرف على سعر وموعد طرح نيسان قاشقاى الشكل الجديد

تواجدت “نيسان ايجيبت” بقوة فى معرض اوتوماك فورميلا وكان لدى جناحها بالمعرض احدث موديلات السيارات من نيسان وكان لها اقبال جماهيرى كبير جدا حيث فى الفتره ما قبل المعرض بحوالي 7 ايام تم تشويق عدد كبير من جمهور نيسان عن المفاجاه الكبرة المتواجده فى الجناح فى المعرض وتم طرف فيديوهات بعناون “سابق بكرة”مما اثار دهشه الكثير من محبى وعشاق العلامه التجاريه نيسان وشغف معرفه المفاجاه هو ما ادى الى الاقبال الكبير جدا على جناح الشركه بالمعرض.

وكانت المفاجاه الكبرى هو طرح طراز جديد من GTR لأول مرة في مصر لتنجح نيسان في جذب الكثير من عشاق السيارات الرياضية، وتعرف طرازات GTR بالسرعه المحكمه،ويتمتع الطراز الذى اثار دهشه كل من تواجد فى الجناح بتصميم انسيابى ورياضى وتاتى مع محرك يعمل بتقنيه الضخ التوربينى المزدوج للوقود ذو اربع وعشرون صماماً.

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد
نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد

وضم المعرض الطراز الجديد من نيسان قاشقاى 2018 والمختلف تماما عن الطراز السابق لتعزز وضع نيسان من سيارات الكروس اوفر فى مصر والتى يتم طرحها بالسوق المصرى شهر اكتوبر القادم.

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد
نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد

تعتبر قاشقاى الجديده 2018 من فئه السيارات العائلية والمتعدد الاستخدامات متوسطه الحجم.

مواصفات وسعر نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد :

بالنسبه للمقصورة الداخليه صممت بشكل رائع وتعتمد على تصنيع اجزائها من الخامات عاليه الجودة، وفتحه سقف بانوراميه، وتقنيه البلوتوث للرد على الهاتف ومنفذان USBوAUX ، وتم تزويد قشقاى بمقاعد جليديه من خامات طبيعيه،ومستشعرات اماميه وخليفه وتكييف مزدوج.

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد
نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد

بالنسبه لمحرك السياره:

تطرح السياره ب بمحرك يضم 4 اسطوانات لسعه لتريه1.2 وعدد الاحصنه 117 حصان ، ويعمل المحرك بوقود 92 ،والسياره تعد من السيارت الاقل استهلاكاً للوقود فى فئتها .

نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد
نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد

بالنسبه لسعر السياره لم يحدد بعد،الا انه هناك اراء تقول ان سعر السياره سيبدأ من 22 الف دولار امريكى

الجدير بالذكر ان نيسان فاجأت زائريها بطرح طراز باترول الجديد ، واستعراض سيارتها الرياضية الاستثنائية GT-R لأول مرة في مصر لمحبي السرعة والإثارة، ومن المعروف أن طرازات GTR ترسخ مفهوم السرعة المُحكمة، حيث انها تتمتع بمظهر خارجي انسيابي التصميم مع خطوط رياضية متداخلة مع محرك السيارة بالغ القوة علي شكل حرف V سعة 3.8 لتر يعمل بتقنية الضخ التوربين المزدوج للوقود ويضم 24 صماماً.

 

شاهد ايضا :

كيا ستنيجر V6 الجديدة 2018 ..تعرف عليها الان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

10 آراء على “نيسان قاشقاى 2018 الشكل الجديد .. تعرف عليها الان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق