سيارات جديدة

مميزات وأسعار نيسان كيكس فى مصر .. لأول مرة في مصر Nissan Kicks ابتداءً من 380 ألف جنيه

مميزات وأسعار نيسان كيكس فى مصر

مميزات واسعار نيسان كيكس فى مصر

 

فى هذا التقرير نعرض لكم مميزات واسعار نيسان كيكس Nissan Kicks فى مصر ، أعلن أحد موزعي السيارات عن تقديمه السيارة نيسان كيكس الكروس أوفر الجديدة التي تطرح في مصر لأول مرة وقالت الشركة أن السيارة يتراوح سعرها بين 380 ألف و395 ألف جنيه وتأتي بمحرك رباعي الاسطوانات 1600 سي سي بقوة 116 حصان بالاضافة الي ناقل حركة أوتوماتيك CVT.

 

 

مميزات وأسعار نيسان كيكس فى مصر

وتتميز الفئة الأولي من السيارة  Nissan Kicks بجنوط سبور 2 لون 16 بوصة وطارة مالتي وبلوتوت وكشافات أمامية هالوجين وفرش قماشي ومساند رأس أمامية وخلفية و2 ايرباج وفرامل ABS وعجلة قيادة وفتيس من الجلد و2 مدخل شحن ومدخل USB وAUX ولونين للوحة القيادة ومرايا مميزة وعجلة قيادة قابلة للتعديل وحساسات للاضاءة وقضبان تحميل فوق السقف ومساحة خلفية وضوء توقف خلفي.

 

 

مميزات وأسعار نيسان كيكس فى مصر
مميزات وأسعار نيسان كيكس فى مصر

وتأتي الفئة الثانية من السيارة نيسان كيكس  Nissan Kicks الجديدة بنفس المواصفات ولكن تزيد في الجنوط 17 بوصة ومصابيح ليد أمامية ومقابض أبواب داخلية نيكل ومرايا ومقابض بنفس لون السيارة ومصابيح ضباب أمامية.

 

اقرا ايضا :

– أسعار ومواصفات سيارات نيسان 2019 الاكثر مبيعا وشهره خلال هذه العام

– نيسان تعد مالكي “قشقاي 2019 ” الجدد برد الفارق إذا انخفضت الأسعار في يناير 2019

 

اهم مميزات نيسان كيكس 2018 

1- تصميم بسيط: تأتي نيسان كيكس 2018 مع مظهر بسيط بالخارج والداخل، والذي يروق لشريحة أكبر من المستهلكين مع أضواء أمامية وخلفية على شكل قوس، مع توفر سبعة ألوان مختلفة، خمسة منها ذات لونين متضادين.

 

2- خفيفة الوزن: يبلغ وزن نيسان كيكس الجديدة 1,197 كيلوجرام فقط، أي أنها أقل وزناً بمقدار 113 كيلوجرام من طراز هوندا HR-V اﻷخف في هذه الشريحة.

 

3- كفاءة استهلاك وقود ممتازة: تتغلب نيسان كيكس 2018 على منافسيها فيما يتعلق بكفاءة الوقود، حيث تستهلك 7.7 لتر/100 كم أثناء القيادة داخل المدينة و 6.3 لتر/100 كم على الطرق السريعة، لتكون اﻷفضل في فئتها.

 

4- مساحة كبيرة: تنافس كيكس بشراسة في شريحتها فيما يتعلق بمساحة حقيبة اﻷمتعة أيضاً التي تبلغ 716 لتر، فلا تتفوق عليها سوى كيا وهوندا في هذه الشريحة بفارق ضئيل.

 

مميزات وأسعار نيسان كيكس فى مصر

5- مقصورة مريحة: توفر المقصورة مساحة كبيرة للركاب مع مزيد من مساحة الرأس، مع مقاعد أمامية مريحة للغاية، رغم عدم وجود مسند يد للراكب اﻷمامي مع خامات بلاستيكية أفضل من المتوقع مقابل هذا السعر المنخفض.

 

 

6- تقنيات متطورة: كل فئات كيكس بها تقنيات متطورة، حيث نجد حامي شمسي ومكابح طوارئ أوتوماتيكية بأقل فئة، مع توفر أنظمة مراقبة البقعة العمياء والمرور الخلفي بأعلى فئتين، وكذلك نظام الرؤية المحيطية الذكي، مع توفر كل من أندرويد أوتو وآبل كار بلاي في كافة الفئات وكذلك مصابيح LED ونظام Bose الصوتي.

 

 

7- حجم أكبر: تتفوق كيكس على كافة منافسيها في هذه الفئة من حيث الطول الكلي، حجم قاعدة العجلات، قوة المحرك والتجهيزات المتوفرة، رغم بعض العيوب البسيطة للغاية.

 

8- هدوء ممتاز: كيكس توفر تجربة ركوب مريح عبر عزل معظم اﻷصوات الخارجية بدرجة جيدة للغاية، فلا يوجد سوى مستوى بسيط من صوت الهواء على الطريق عن القيادة بسرعات عالية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “مميزات وأسعار نيسان كيكس فى مصر .. لأول مرة في مصر Nissan Kicks ابتداءً من 380 ألف جنيه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق