معلومات تهمك

معلومات تهمك.. نصائح هامه جدا وانت تشترى سياراتك المستعمله ولا تخطر على بالك

الكثير من المقبلون على الشراء يتوجهون الى شراء السيارات المستعمله للظروف الماديه التى تمنعهم من شراء السيارات الجديده ولذلك يقدم لكم موقع جيكس كارز  Geeks Cars المتخصص فى مجال السيارات فى الوطن العربى بعض النصائح لاتى يجب انا تاخذها فى الحسبان وانتى تقبل على شراء سياراه مستعمله.

ورغم أن الجميع يفضلون شراء سيارات حديثة، لكن الظروف الاقتصادية قد تدفع البعض لشراء سيارات مستعملة أو استبدال سياراته المستعمله بأخرى ذات سنة صنع أحدث.

السلامة أولا

أيا كان نطاق السعر الذى قمت بتحديده كميزانية لشراء سيارة جديدة أو ما تملكه من مال لا تساوم على سلامتك.

لابد من التأكد من قدرة فرامل السيارة على التوقف بالشكل المناسب وقت الحاجة إليها.

الثقة

لابد من التحقق من تاريخ خدمة السيارة وسؤال المالك عن أي مشاكل تحتاج صيانة متكررة، لذلك يفضل الشراء من شخص تعرفه، كى تكون على دراية بالأداء الفعلى للسيارة.

الانبهار باللون

بسبب الظروف المادية الحالية يمكنك التنازل عن اختيار لون السيارة الذى كنت ترغب فيه، إن كانت السيارة بحالة جيدة من الناحية الميكانيكية.

العلامة التجارية

ابحث دائماً عن العلامات التجارية الجيدة التى لا تحتاج إلى الذهاب عند الميكانيكى إلا للصيانة فقط.

كذلك اشترى سيارة ليست “ثقيله فى بيعها” فهو مصطلح فى السوق يطلق على السيارات التى لا يقبل معظم الناس على شرائها. فلابد وأن تفكر فى اليوم الذى سوف تستبدل فيه سيارتك حتى لا تضيع وقت وتضطر إلى بيعها بسعر فيه خسارة.

التأكد من السعر الفعلى للسيارة

هناك سعر متداول فى السوق لكل سنة صنع للسيارات المستعملة، ويوجد مواقع تقوم بتقديم هذه الخدمة فلابد من التأكد من أنك تدفع السعر الحقيقى وأن المشترى لايطلب منك سعر مبالغًا فيه.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق