اخبار مصرية

تفاصيل مزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد .. 19 سبتمبر القادم

تفاصيل مزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد

 

 

ينشر لكم موقع جيكس كارز مواعيد وتفاصيل مزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد، والذي تنظمه الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، المشرف على مزادات مهمل ومصادرات الجمارك والمصالح الحكومية.

والتى تهم كل من يريدون ان يمتلكون سيارات مستعمله وباسعار افضل من سوق سيارات الزيرو حيث بدأ كل من يريد ان يشترى سيارة جديدة يتجه الى المستعمل نظراً لارتفاع الاسعار فى مصر والتى ستظل مستمرة الى النصف الثانى من عام 2018.

 

تفاصيل مزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد

 

تنعقد الجلسة في الساعة 12 ظهرًا، يوم الأربعاء 19 سبتمبر الجاري، وذلك داخل قاعة النادي المصري القاهري، أمام وحدة مرور عين الصيرة في حي مصر القديمة بالقاهرة.

يضم مزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد الشروط والمواصفات نحو 25 لوط سيارة من مهمل وراكد الجمارك، بعضها يرخص والآخر يباع خردة وقطع غيار، ولا يمكن إعادة ترخيصه، ويتم تقطيعه تحت إشراف مسئولي المزاد.

 

تفاصيل مزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد
تفاصيل مزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد

 

السيارات المطروحة للبيع بمزاد سيارات جمارك السويس وبورسعيد تنتمي لعلامات تجارية عالمية، أبرزها:

 

– تويوتا كورولا.

– سكودا أوكتافيا.

– جيب جراند شيروكي.

– دودج شاجر الرياضية.

– فورد موستانج جي تي.

– مرسيدس s350 وغيرها.

تباع كراسات الشروط للراغبين في الاشتراك بالمزاد، بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومة.

 

متطلبات المشاركه فى مزادات بيع السيارات من الافراد والشركات:

ومبلغ التأمين الواحب على كل مشترك دفعه هو 10000ج.م (عشرة الاف جنيه مصرى)، وايضا الشركات التى ستشارك فى اى مزاد من المفترض ان تدفع المبلغ التأمينى نفسه عن كل سياره تتم عليها المزايدة.

ومن حيث البيانات المطلوبه من الشركات والافراد ، بالنسبه للفرد يتم تقديم فقط بطاقته الشخصيه شرط ان تكون ساريه،وبالنسبه للشركات تقديم بطاقتها الضريبيه فقط ،

 

ويشترط على الأفراد دفع مبلغ تأميني قدره 10 آلاف جنيه، فيما تدفع الشركات المبلغ التأميني ذاته عن كل سيارة يتم التزايد على شرائها، وعلى الأفراد الراغبين في دخول المزاد تقديم البطاقة الشخصية وتكون سارية، أما الشركات فيجب عليها تقديم بطاقاتها الضريبية.

فى حاله رسو عطاء السياره على شخص معين يتعين عليه دفع 30% من اجمالى قيمه السيارات كاش للجنه المشرفه على المزاد وبخلاف ذلك يتم مصادرة السياره، اما بالنسبه لباقى المبلغ بنسبه 70%من اجمالى القيمه فيتم تسديدها نقدًا أو بشيك معتمد من البنك باسم الهيئة العامة للخدمات الحكومية في موعد أقصاه 15 يومًا.

 

 

اقرا ايضا :

قرار جمهورى : إعفاء السيارات الكهربائية من الضريبة الجمركية و خفض بنسبة 35% على سيارات الغاز الطبيعى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق