اخبار مصرية

مزاد جديد للسيارات المستعمله 19 ديسمبر .. 62 سيارة تعرف على التفاصيل وكيفيه المشاركه بالمزاد

مزاد جديد للسيارات المستعمله

تطرح جمارك سيارات القاهرة “ مطار القاهرة الجوي” بالتعاون مع الإدارة المركزية للمبيعات التابعة لهيئة الخدمات الحكومية، مزاد علني لبيع أكثر من 62 سيارة مصادرة من الشركات السياحية والبترولية والسفارات والعاملين المصريين بالخارج “تم التنازل عنها لصالح مصلحة الجمارك”.

 

وينشر “مارشدير” بعض السيارات المقرر طرحها في الجلسة العلنية والمقرر انعقادها بالنادي المصري القاهري بعين الصيرة أمام مرور عين الصيرة بمنطقة مصر القديمة يوم 19 من الشهر الجاري.

 

ويبلغ التأمين لدخول المزاد 10 آلاف جنيه عن كل لوط “سيارة”، ويسترد في حالة عدم الاشتراك في المزاد او عدم رسو لوط على صاحب التأمين المقدم، ويسدد 30% من سعر اللوط فورا إثناء انعقاد جلسة المزاد، فيما يسدد 70% خلال 15 يوم من موعد جلسة المزاد.

 

 

والبيع بدون عمولة، والبطاقة الضريبة تطلب من الخاضعين لها “التجار”، وبطاقة الرقم القومي، شرط أساسي لدخول المزاد.

 

وتُباع كراسة الشروط الخاصة بالمزاد بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية بمبلغ 300جنيه، 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي، ومدرج بالكراسة عنوان المعاينة الخاصة بالسيارات المطروحة في المزاد.

وتشترط الخدمات الحكومية على الراغبين في المشاركة بمزاد مطار القاهرة الجوي سواء أفراد أو بصفات اعتبارية “شركات وهيئات” استيفاء الآتي:

 

أولاً: شراء كراسة الشروط، علمًا بأن قيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

ثانيًا: سداد قيمة المبلغ التأميني وقدره 10 آلاف جنيه عن كل “لوط” سيارة.

ثالثًا: المشاركون بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للجنة المشرفة على المزاد، أما المشاركون بشكل فردي يكتفى بتقديم بطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

رابعًا: تسديد 30% من قيمة اللوطات في نفس اليوم، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

يذكر أن من يرسو عليه العطاء يتم الترخيص له إذا كانت السيارة قابلة للترخيص طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص إذا كانت السيارة قابلة للترخيص.

 

مزاد جديد للسيارات المستعمله
مزاد جديد للسيارات المستعمله
مزاد جديد للسيارات المستعمله
مزاد جديد للسيارات المستعمله

 

 

مزاد جديد للسيارات المستعمله
مزاد جديد للسيارات المستعمله
مزاد جديد للسيارات المستعمله
مزاد جديد للسيارات المستعمله

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق