اخبار مصرية

تعرف على مزادات بيع السيارات المقامه خلال الفتره المقبله

كما ذكرنا من قبل انه خلال الشهر الجارى اكتوبر سيقام احدى عشر مزاداً لبيع السيارات المستعمله من خلال جهات حكوميه وسفارات ومطارات ، وتعتبر المزادات التى تقام لبيع السيارات المتعمله من اهم المزادات التى تمر على كل مالكى السيارات والاشخاص الذين ينون شراء سيارات مستعمله لان سعرها يكون اقل من اسعار السوق بفارق جيد.

مزادات بيع السيارت المستعمله

وسيقام مزاداً لبيع السيارات خلال شهر اكتوبر الجارى لعام 2017 وسيجرى المزاد المعلن اقامته يوم 24 اكتوبر على حوالى 60 سياره مستعملة معظمها من مصادرات جمارك ” نويبع – السويس – السخنة- اسوان – دمياط”، مصادرات جمارك المصرية.

وتباع كراسة الشروط بهيئة الخدمات الحكومية 7 شارع الدكتور محمد حامد ف

همي – الدقي، نظير 300 جنيه، و10 الاف جنيه تامين، يسترد في حالة الدخول في المزاد.

ويعقد المزاد العلني في الساعة 12 ظهرا بقاعة النادي المصري القاهري بعين الصيرة، بجوار حديقة الفسطاط.

كما يقام مزاداً هاماً ايضا خلال شهر نوفمبر الجارى لعام 2017 وهو مزاد بيع سيارات مطار القاهره الدولى ويعتبر كما ذكرنا انه من اهم المزادات التى ينتظرها تجار السيارات السيارات المستعمله لانه فى الاغلب تكون السيارات المباعه خللا المزاد لتجار وليس افراد عاديين لانه يضم عددا من الماركات التجاريه الفخمه والتى يكون سعرها فى المزاد اقل بكثر عن سعر السوق وتتم المتاجرة فى مثل هذه السيارات.

وعلم “جيكس كارز” ان الجهات المنظمة للمزاد “جمارك سيارات القاهرة – الادارة المركزية للمبيعات الحكومية التابعة لهيئة الخدمات الحكومية” تستعد لعقد المزاد من حيث ” عدد اللوطات والأرقام عليها وكراسة الشروط”.

يذكر ان جمارك سيارات القاهرة “مطار القاهرة الدولي” عقدت آخر مزاد في 19 سبتمبر الماضي، وتم بيع 78 سيارة بحصيلة تصل الى 20 مليون جنيه.

كما ينشر موقع جيكس كارز خطه اقامه مزادات بيع السيارات خلال شهر اكتوبر الجارى لعام 2017 ولمشاهد خريطه المزادات المعلنه اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق