اخبار مصرية

خطه مزادات بيع السيارات فى اكتوبر 2017 والجهات التابعه لها

خريطة مزادات الجمارك والهيئات الحكومية لبيع السيارات في أكتوبر

 

مزادات بيع السيارات من اهم الاحداث التى تمر على كل مالكى السيارات والراغبين فى شراء سيارات جديده بتكلفه اقل من السوق، حيث تضم المزادت المعلنه من قبل الجهات الحكوميه والرسميه والتابعه الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية والمشرفة على المزادات الخاصة بالمؤسسات العمومية.

وتضم مزادات بيع السيارات فى مصر كثير من العلامات التجاريه وتعتبر مثيرة لكثير من محبى ومالكى السيارات بحيث تنخفض قيمه السيارات المعروضه داخل المزاد بنسبه كبيرة جدا حيث انها تكون مستعمله من قبل سفارات وبعضها استيراد من الخارج وتعبتر من مصادرات الجمارك وسيارات ذو رفاهيه عاليه ،الا انه اذا فكر احد المواطنين شراء هذه السيارات من الاسواق المحليه ستكون باهظه الثمن، اذا فشراء سياره من داخل المزاد هو الحل حتى اذا احتاجت السياره لبعض الصيانه او الاصلاحات فهذا لا يضاهى فرق الثمن ما بين شرائها من السوق حتى وان كانت مستعمله وشرائها من داخل مزادات بيع السيارات.

مزادات بيع سيارات
مزادات بيع سيارات

 

تم الاعلان امس عن خطه مزادات بيع السيارت من قبل الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية على مدار شهر اكتوبر الجارى من عام 2017 وتم تحديد احدى عشر يوم لعقد 11 مزاد مختلف ومن الهيئات التى تتبع لها المزادات هى التابعة للجمارك والنيابات ورئاسة الجمهورية وهيئات حكومية أخرى والتى ستقام جميعها داخل النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط بالقاهره.

ويعتبر من اهم المزادت المنعقده خلال هذا الشهر هو مزاد رئاسه الجمهوريه نظراً لماركات السيارات المختلفه ذو الفخامه العاليه وايضا حاله السياراه الميكانيكيه.

خطه مزادات بيع السيارات فى اكتوبر 

تعرف على جدول مواعيد مزادات بيع السيارات فى اكتوبر والهيئات التابع لها كل مزاد :

خطه مزادات بيع السيارات لشهر اكتوبر 2017
خطه مزادات بيع السيارات لشهر اكتوبر 2017

 

ونوهت الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن الشروط الأساسية الواجب توافرها للاشتراك في المزاد سواء بشكل فردي أو شركات، حيث يتطلب شراء كراسة الشروط وقيمتها 300 جنيه من مقر الهيئة الكائن (7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي – الدقي – محافظة الجيزة).

متطلبات المشاركه فى مزادات بيع السيارات من الافراد والشركات:

ومبلغ التأمين الواحب على كل مشترك دفعه هو 10000ج.م (عشرة الاف جنيه مصرى)، وايضا الشركات التى ستشارك فى اى مزاد من المفترض ان تدفع المبلغ التأمينى نفسه عن كل سياره تتم عليها المزايدة.

ومن حيث البيانات المطلوبه من الشركات والافراد ، بالنسبه للفرد يتم تقديم فقط بطاقته الشخصيه شرط ان تكون ساريه،وبالنسبه للشركات تقديم بطاقتها الضريبيه فقط ،

ويشترط على الأفراد دفع مبلغ تأميني قدره 10 آلاف جنيه، فيما تدفع الشركات المبلغ التأميني ذاته عن كل سيارة يتم التزايد على شرائها، وعلى الأفراد الراغبين في دخول المزاد تقديم البطاقة الشخصية وتكون سارية، أما الشركات فيجب عليها تقديم بطاقاتها الضريبية.

فى حاله رسو عطاء السياره على شخص معين يتعين عليه دفع 30% من اجمالى قيمه السيارات كاش للجنه المشرفه على المزاد وبخلاف ذلك يتم مصادرة السياره، اما بالنسبه لباقى المبلغ بنسبه 70%من اجمالى القيمه فيتم تسديدها نقدًا أو بشيك معتمد من البنك باسم الهيئة العامة للخدمات الحكومية في موعد أقصاه 15 يومًا.

يذكر أن المزادات الآنف ذكرها ستقام جميعًا داخل النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط بمصر القديمة، وتبدأ الجلسات في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

وسنوافيكم بكراسه الشروط حيث تتوافر لدينا وبكل جديد ويخص مزادات بيع السيارات القادمه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق