اخبار مصرية

مجانا.. جرب سوبارو XV Subaru الرائعه موديل 2018

سوبارو XV Subaru السياره الرائعه تواجدت بقوة فى السوق المصرىSubaru XV تعتبر من السيارات الرياضيه الـ SUV متعددة الاستخدامات وجهزت بشكل راقى ومميز ونالت اعجاب  الكثير من مالكيها.

 

الا ان البعض يرى انها سيارة مظلومه ولما تاخذ حقها بالفعل كسيارة رياضية وتلبى غرض الكثير من المقبلين على الشراء وانها ظهرت فى السوق المصرى وسط منافسه كبيرة بي الشركات والطرازات الـ SUV ومع الرغم من ذلك حازت فعلا السيارة سوبارو XV Subaru اعجاب الكثير من مالكيها والحديث عنها انها ممتازة وايضاً من حيث السعر انها مناسبه عن باقى السيارات الاخرى من نفس فئتها.

سوبارو XV Subaru 2018 - جيكس كارز
سوبارو XV Subaru 2018 – جيكس كارز

ومن حيث تجارب الاداء فقد اعلنت شركة أباظة أوتوتريد عن توفير تجربة قيادة لموديلات سوبارو XV موديل 2018 مجانا لكل محبين العلامه التجاريه سوبارو فى مقر الشركة بالتجمع الخامس وقالت الشركة انها ستبدا تجارب الاداء لعملائها من يوم الخميس الى يوم السبت 25 نوفمبر من الساعة التاسعة صباحًا الي الساعة الثانية عشر مساءً.

مواصفات السيارة

سوبارو XV Subaru 2018 - جيكس كارز
سوبارو XV Subaru 2018 – جيكس كارز

وتتمتع هذه السيارة بمحرك بوكسر رباعي الاسطوانات سعة 1600 سي سي أفقي بقوة 114 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة و150 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4000 لفة في الدقيقة كما تعتمد السيارة على نظام دفع كلي خاص وناقل حركة Lineartronic.

سوبارو XV Subaru 2018 - جيكس كارز
سوبارو XV Subaru 2018 – جيكس كارز

وتتمتع السيارة بتصميم مميز وتمت هندستها بصورة خاصة لمساعدة السائقين على الحصول على أفضل طريقة قيادة وتستمر نسخة 2018 من السيارة في الاحتفاظ بالتصميم الجريء الذي يعبر عن أداء السيارة المميز مع حصولها على بعض التحديثات الخارجية تشمل شبكة التهوية والصادم والمصابيح الأمامية.

 

اسعار السيارة سوبارو XV Subaru

الفئه الاولى : 420000 جنيه مصرى.
الفئه الثانيه : 449000 جنيه مصرى.
الفئه الثالثه : 499000 جنيه مصرى.

يعرض لكم جيكس كارز التجارب الفعليه لمالكى السياره فى مصر حيث ان هناك اراء تقول ان Subaru XV 2018 لم تاخذ حقها فى السوق المصرى رغم انها من السيارات الافضل فى فئاتها.

تجارب مالكى السياره Subaru XV 2018 فى مصر .. اضغط هنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق