اخبار مصرية

عودة ماهيندار الهنديه الى السوق المصرى وضخ استثمارات جديدة

ماهيندرا الهندية للسيارات تعود رسميًا إلى السوق المصري

سيارات ماهيندار الهندية فى مصر سيارات ماهيندار الهندية فى مصر – ماهيندار الهنديه كانت قد حققت مبيعات ليست بالكبيرة واوقفت نشاطها فى مصر لتردى الاوضاع الاقتصاديه وها هى عادت الان الى ضخ استثمارات جديدة 

 

افتتحت مجموعة ماهيندرا الهندية المحدودة لصناعة وتطوير السيارات مكتب تمثيل لأعمالها في مصر وشمال أفريقيا في العاصمة المصرية القاهرة.

 

وكانت المجموعة الهندية قد خفضت من استثماراتها على مدار السنوات الثلاث الماضية لأسباب تتعلق بالأوضاع الاقتصادية بالسوق المصري.

وأقامت الشركة الهندية احتفالًا بمناسبة افتتاح مكتبها في القاهرة، وكان من أبرز الحضور السفير الهندي لدى مصر، وأرفيند ماثيو، مدير العمليات الدولية بالمجموعة وبوبي سلوان مدير مكتب القاهرة.

سيارات ماهيندار الهندية فى مصر - جيكس كارز
سيارات ماهيندار الهندية فى مصر – جيكس كارز

وأكدت الشركة الهندية أنها لم تنقطع عن السوق المصري بشكل تام، مشيرة إلى توريدها قطع غيار للشركة البافارية للسيارات لصيانة السيارات المباعة بالسوق.

 

ومن المقرر أن يشرف مكتب ماهيندرا القاهرة على عمليات إنتاج وتوزيع السيارات ومعدات المزارع في أسواق دول شمال أفريقيا. وكشفت ماهيندرا عن نيتها تدشين خط تجميع طراز اقتصادي من السيارات للعملاء الذي ينتمون للشريحة المتوسطة، إلا أنها لم تعلن عن إسم أو مواصفات الطراز.

 

يذكر أن مكتب ماهيندرا آند ماهيندرا لميتيد الجديد في القاهرة يعد الرابع لها في القارة الأفريقية بعد مكتب جنوب أفريقيا ونيجيريا وكينيا.

 

شاهد ايضا :

مقارنه بالمواصفات والاسعار بين افيو و فيرنا 2018

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “عودة ماهيندار الهنديه الى السوق المصرى وضخ استثمارات جديدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق