اخبار السيارات

لأول مرة في مصر . . “كافو” خدمة لتوصيل الوقود بالطلب

أعلنت شركة “كافو” (Cafu) ، وهي شركة لتوصيل الوقود بناءً على الطلب في دبي ، أنها تعمل على توسيع أعمالها إلى مصر وذلك بعد أن أعلنت توسعها في عُمان الشهر الماضي. وبالفعل انتشرت لوحات اعلانية للشركة في القاهرة تؤكد أن الشركة ستطلق خدمة توصيل الوقود حسب الطلب في العاصمة المصرية

كافو لتوصيل الوقود

وعلي الرغم من عدم مشاركة Cafu لجدول زمني يوضح متى ستبدأ أعمالها في مصر ، ولكن مع تواجد لوحات اعلانية والكشف عن الأمر سيكون من الآمن افتراض أن الشركة الإماراتية ستطلق خدماتها في القاهرة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

عن شركة كافو لتوصيل الوقود

وقد تأسست شركة Cafu في عام 2018 على يد رجل الأعمال الإماراتي راشد الغرير ، وتمكّن كافو المستخدمين من ملء سياراتهم بالوقود أينما كانوا ، من خلال تطبيق على الهاتف المحمول المتاح لكل من هواتف Android و iOS. وتتوفر خدماتها حاليًا في دبي والشارقة وعجمان ، ومن المتوقع أن يتم إطلاقها في مسقط بعد فترة وجيزة من شراكتها مع المها بتروليوم التي تم الإعلان عنها الشهر الماضي.

اقرا ايضا : سير الدينامو اتقطع .. يحب ان تفعل ذلك فوراً

وفي دبي والشارقة وعجمان ، يمكن للمستخدمين طلب توصيل الوقود من خلال ترك غطاء الوقود في سيارتهم مفتوحًا دون الحاجة إلى التواجد في وقت التسليم الخاص بالوقود. وتتقاضى كافو 18 درهمًا (4.9 دولارًا) عن كل تعبئة أو رسم اشتراك شهري قدره 26 درهمًا (7 دولارات) عن عمليات تعبئة غير محدودة. لم تشارك الشركة أي تفاصيل حول ما خدماتها في عُمان ومصر.

كما أن الشركة لديها أيضا خطط للتوسع في بعض أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى في غضون الاثني عشر شهرا المقبلة.

كافو لتوصيل الوقود- كافو المستخدمين من ملء سياراتهم بالوقود أينما كانوا ، من خلال تطبيق على الهاتف المحمول المتاح

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق