اخبار عالميةسيارات جديدة

كيا سييد Kia cee’d موديل 2018 ستكتسح سوق السيارات المتوسطة الثمن

تقرير عن السيارت كيا سييد Kia cee'd

استعرضت عملاق صناعة السيارات الكورية كيا نموذجها الجديد من سيارات كيا سييد Kia cee’d موديل 2018 التي ستغير كل المفاهيم عن السيارات المتوسطة الثمن.

 

فبعد النجاحات الكبيرة والمبيعات التي حققتها نماذج “كيا سييد Kia cee’d” في الأعوام الماضية، قررت شركة كيا هذه المرة طرح نموذج جديد كليا من هذه السيارات من المتوقع أن يكتسح سوق السيارات المتوسطة الثمن.

مواصفات وسعر كيا سييد Kia cee'd - جيكس كارز
مواصفات وسعر كيا سييد Kia cee’d – جيكس كارز

وأهم ما يميز هذه السيارات المتوقع طرحها عام 2018 هو تصميمها العصري والأنيق الذي يحاكي تصاميم أغلى السيارات المطروحة حاليا، والذي طور خصيصا ليجعل “cee’d” الجديدة مرغوبة من قبل عشاق الفخامة وهواة السيارات الرياضية بنفس الوقت.

 

 

ويلفت النظر أن كيا اختارت التخلي في تصميمها لهذه السيارة عن مفهوم “cee’d” كسيارة هاتشباك، وجعل النموذج الجديد عربة “كروس أوفر” بامتياز، وطرحها بسعر معقول يجعلها تحتل مرتبة متوسطة بين سياراتها من نوع “Stonic” و”Sportage”.

 

كما تتميز هذه السيارة بالعديد من عناصر الجمال بالنسبة للشكل الخارجي، كالانسيابية وتصميم الأبواب المميز الذي أتى بنوافذ من دون إطارات، والعجلات الرياضية بحجم 20 بوصة المزودة بأقراص من الكروم المتين والمقاوم للصدأ.

كيا سييد Kia Ceed موديل 2018-جيكس كارز
كيا سييد Kia Ceed موديل 2018-جيكس كارز

كما تملك السيارة مقابض الأبواب القديمة الطراز ومقصورة السيارة تطورت بصورة كبيرة حتى باتت أفضل من النسخ المستعملة من الفئة الثالثة من خلال التركيز على اضفاء لمسة فخامة على السيارة الهاتشباك وهو أمر تكرر من قبل بصورة افضل مع هيونداي i30. وأفضل طريقة لشرح ما يجري في مقصورة سيد هو أنها شبيهة بمقصورة كيا ستونيك ولكن بمستوى أقل وان كانت تبدو بصورة رياضية مميزة.

 

سعر كيا سييد Kia cee’d موديل 2017 فى مصر

 

وقد وصل سعر السياره كيا سييد Kia cee’d لموديل 2017 لدى موزعين العلامه التجاريه كيا  365,000 جنيه مصرى

 

 

وستكون جميع المحركات التي ستحملها مستعارة من سيارة هيونداي i30 الجديدة، جنبا إلى جنب مع ناقل الحركة ومنصة الانتاج وتشمل المحركات الأوروبية للسيارة المحرك الديزل 1.6 لتر، كما أن المحرك 1.0 لتر T-GDI توربو يجب يجذب عملاء جدد، مثلما فعلت فورد فوكاس مع محركها 1.0 لتر إيكوبوست.

ويتوقع أن نرى سيد الجديدة في معرض فرانكفورت أو جنيف.

 

شاهد ايضا :

Grandland X موديل 2018 الجديدة كليا.. تقرير بالمواصفات والاسعار

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق