غير مصنف

«كيان ايجيبت» تطرح فئة جديدة من سيات ابيزا بـ350 ألف جنيه

مواصفات واسعار سيات ابيزا وليون الجديدة

علنت كيان إيجيبت للتجارة والاستثمار، وكلاء سيارات سيات وسكودا، عن طرح فئة جديدة من طراز سيات ابيزا «FR BEATS» بقيمة 350 ألف جنيه.

وحصلت سيارات أبيزا فئة «FR BEATS»، على كماليات إضافية، منها «شحن الهواتف لاسلكيا، وعداد ديجيتال».

كما تحتوي هذه الفئة على المواصفات الأساسية التى من أبرزها «شاشة بيانات 8 بوصة، ونظام SEAT Full Link الذي يسمح بربط الهاتف مع السيارة من خلال تطبيقات “Apple Car Play – و Android Auto – وMirrorLink”.

كما تحتوى على نظام الـ«Bluetooth» الذى يعمل على الربط اللاسلكي للهواتف المحمولة، وجنوط رياضية 17 بوصة، و فتحة سقف، ومصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED.

تعتمد سيات ابيزا على محرك رباعى الاسطوانات، سعة 1.6 لتر، ليعطي قوة قدرها 110 أحصنة، وعزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر، بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيكي.

مواصفات واسعار سيات ابيزا الجديدة

مواصفات واسعار سيات ابيزا وليون الجديدة

سيات ليون Style Plus تحصل على تجهيزات جديدة

كما أعلنت شركة كيان إيجيبت، عن تقديم سيات ليون «Style Plus» بتجهيزات إضافية منها «عداد ديجيتال، وحساسات ركن أمامية وخلفية، كاميرا خلفية.

وحددت أسعار طرازات سيات ليون «Style Plus» بقيمة 379 ألف جنيه.

وتحتوى على بعض الكماليات الاساسية التى من أبرزها «مصابيح LED، وجنوط رياضية 17 بوصة، وفتحة سقف، ومثبت سرعة».

ودعمت سيات ليون على بمحرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1.6 لتر، ليخرج قوة قدرها 110 حصانا، وعزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر، بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيكي.

مواصفات واسعار سيارت سيات ابيزا وليون الجديدة..كيان ايجيبت تطرح فئة جديدة من سيات ابيزا بسعر منافس جدا وايضا طرحت سيارة جديدة سيات ليون .. سعر والمواصفات الكاملة

المصدر..المال

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق