سيارات جديدة

تحديثات رائعة فى موديلات كادجار فيس ليفت الجديدة 2019 وقريبًا في مصر

كادجار فيس ليفت الجديدة 2019

أكدت شركة EIM وكيل سيارات رينو في مصر أن موديلات كادجار فيس ليفت الجديدة ستتوفر قريبًا في السوق المصري.

وحصلت كادجار فيس ليفت الجديدة على تحديثات جعلتها مميزة في وسط عائلة السيارات الـSUV خاصة المحركات الجديدة مع توفير السيارة أداء عالي واقتصاد في استهلاك الوقود كما حصلت على تحديثات خارجية في التصميم في فئة الـSUV C مما جعل السيارة تبدو حديثة في الشكل.

ويمكن اعتبار السيارة منافس لموديلات مثل سيات أتيكا وفورد كوجا ونيسان قشقاي.

 

 

كادجار فيس ليفت الجديدة 2019
كادجار فيس ليفت الجديدة 2019

وكانت رينو قد طرحت سيارتها كادجار الجديدة في العالم في الفترة الماضية كموديل 2019 وزودت السيارة بمحركات جديدة تشمل محركات 1300 سي سي بنزين تيربو وهي محركات طورت بالتعاون بين رينو ومرسيدس الألمانية وزودت بفلاتر خاصة لمواكبة معايير الانبعاثات الكربونية في سوق السيارات الأوروبي.

 

مواصفات كادجار فيس ليفت الجديدة

وسياتى محرك كادجار فيس ليفت الجديدة بقوة 140 بزيادة 10 حصان عن المحرك السابق 1.2 لتر المتواجد في السيارات المتوفرة في السوق المصري حاليًا، كما تأتي السيارة بقوة 160 حصان كذلك وعزم دوران 270 نيوتن متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك ثنائي القابض.

 

 

كادجار فيس ليفت الجديدة 2019
كادجار فيس ليفت الجديدة 2019

أبرز التعديلات أتت داخلياً 

شهدت داخلية رينو كادجار فيس ليفت الجديدة تعديلات طفيفة ولكن مثلت إضافات كبيرة، مثل شاشة المعلومات الجديدة قياس 7 بوصة ذات الإطار الزجاجي الأسود الكبير، عجلات دوارة جديدة للتحكم بمكيف الهواء، كراسي معدلة لراحة أكبر مزودة بدعامات فخذية.

 

 

أبرز التعديلات الخارجية

شملت مصد أمامي وشبكة معدلة كما شملت التعديلات أيضاً المصد الخلفى، مصابيح ضباب LED، مصابيح إشارة مدمجة بأضواء الإضاءة النهارية المكونة من الLED. فيما لم تتغير باقى السيارة من الخارج كثيراً عن نسخة ما قبل التعديل، كما شمل التعديل ثلاثة ألوان جديدة وهي

Oural Green, Iron Blue and Highland Grey أخضر أورال، أزرق حديدي، رمادى هايلاند، كما تم تعديل أشكال الإطارات الرياضية مقاسات 17 و19 بوصة.

 

وكانت رينو كادجار قد طرحت في عام 2015 وباعت 450 ألف نسخة حتى الآن.

 

اقرا ايضا :

 –  انخفاض أسعار السيارات ” قادم بالتاكيد ” بشهادة ثلاثة خبراء فى مجال السيارات فى مصر

–  أسعار رينو الجديدة موديلات 2019 .. زياده جديدة بقيمة من 5000 الى 8000 الاف جنيه

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق