السيارات الكهربائية فى مصر

قريبًا افتتاح محطة شحن جديدة للسيارات الكهربائية بطريق القطامية العين السخنة

محطة شحن للسيارات الكهربائية

افتتحت في الفترة الأخيرة في مصر عدد من محطات شحن السيارات الكهربائية ولكن يبدو أن محطة جديدة في الانتظار سيتم افتتاحها في الفترة المقبلة وستكون على طريق القطامية العين السخنة، وستكون المحطة الجديدة جزء من محطة وقود تشيل اوت ستارت بوينت 2 وذلك على طريق العين السخنة – القطامية.

 

 

ويتم الانتهاء من الاعمال حاليًا لانهاء المحطة بشكل سريع وتنفيذ محطة شحن للسيارات الكهربائية بمساحة 9011 م ٢ وتتكون من ٦ مضخات بنزين، ومبنى لصيانة السيارات وتغيير الزيوت واصلاح الاطارات، ومبانى إدارية لتشغيل وإدارة المحطة، ومبانى تجارية لخدمة زائري المحطة. وتقدم المحطة خدمة شحن السيارات الكهربائية.

 

 

وكان المركز المصرى للمقاولات قد قام بتنفيذ وافتتاح محطة وقود تشِل اوت السلام في ابريل بمساحة ٥٤٠٠ م ٢ وتتكون من ٦ مضخات بنزين، ومبنى لصيانة السيارات وتغيير الزيوت واصلاح الاطارات، ومبانى إدارية لتشغيل وإدارة المحطة، وتقدم المحطة خدمة شحن السيارات الكهربائية.

 

وكان قد ذكر المهندس احمد زين عضو مجلس ادارة شركة ريفولتا ايجيبت ان مصر الان تمتلك اكبر شبكة نقاط شحن فى افريقيا بالكامل واكد على ان شركته تدعم انتشار السيارات الكهربائيه فى مصر نظرا لما توفره من تكاليف الصيانه والوقود عن سيارات الوقت وذكر بالفعل ان السيارة الكهربائية توفر على مالكها 65% من التكاليف مقاربنا بسيارات البنزين وايضا تماشياً مع اتجاه الدوله الان.

اقرا ايضا:

تعرف على أماكن وعناوين محطات شحن السيارات الكهربائية فى مصر .. حتى الان

شل مصر وريفولتا مصر يوقعان شراكة إستراتيجية للتحول إلي الطاقة النظيفة وترويج ثقافة إستخدام السيارات الكهربائية

محطة شحن للسيارات الكهربائية
محطة شحن للسيارات الكهربائية

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق