السيارات الكهربائية فى مصر

زين يُجيب .. ما هى عضوية ريفولتا إيجيبت ؟ ومميزات وأسعار العضوية الفضية والذهبية ؟.. ويمكن تقسيط التكاليف

اسعار ومميزات عضويات شركة ريفولتا ايجيبت

المهندس احمد زين عضو مجلس إدارة شركة ريفولتا إيجيبت يتحدث ما هى عضوية شركة ريفولتا ايجيبت وما هى اسعار ومميزات العضوية الفضية والعضوية الذهبية  وبعض الملاحظات الهامة جدا التى تهم كل مالكى السيارات الكهربائية.

 

عضوية ريڤولتا هي رسوم تدفع لتسجيل السيارة علي شبكة محطات الشحن .

1-العضوية الفضية : السعر  ١١،٤٠٠ ج.م


نوع العضوية : كارت مسبق الدفع (يعمل عن طريق شحن الرصيد) ويعمل علي جميع محطات ريڤولتا العادية و لا يعمل علي المحطات السريعة .


مناسب للسيارات البلج ان هايبرد و للسيارات الكهربائية التي لا تدعم الشحن السريع .مثل (فيات ٥٠٠) 


علي ان يكون متوفر مع العميل كابل المحطات العادية و علي اي عميل يود شراء سيارة كهربائية التاكد من توافر معها الكابل و كارت العضوية او يقوم بشرائهم .


صلاحية العضوية : مدي حياة السيارة

 


 

2-العضوية الذهبية : السعر  ٢٨،٥٠٠ ج.م

 

نوع العضوية : كارت مسبق الدفع (يعمل عن طريق شحن الرصيد)

يعمل علي جميع محطات ريڤولتا السريعة و العادية .و يجب ايضا توفر الكابل للمحطات العادية اما السريعة فلا تحتاج لكابل.

مناسب لجميع السيارات التي تدعم الشحن السريع مثل (كيا سول/هيونداي ايونيك/نيسان ليف/جولف اوروبي)

 

و في حالة بعض السيارات الامريكي تحتاج لادابتور و هو مخصص لبعض السيارات الامريكية مثل ال (جولف و الشيفروليه سبارك و تسلا اوروبي و امريكي فيما عدا موديل 3 امريكي)

و علي العميل التأكد من وجوده مع السيارة او شراؤه ليتمكن من استخدام المحطات السريعة و لا يحتاجه للمحطات العادية ، فقط يحتاج الكابل العادى.

 

صلاحية العضوية : مدي حياة السيارة


ملاحظات هامه :

1- لا يتم احتساب رسوم العضوية علي انها من مصاريف التشغيل فهي جزء من ثمن السيارة مثل الكابل و دورها قد يكون الاهم لانها تحول السيارة الكهربائية من سيارة مدينة الي سيارة مسافات طويله تستطيع السفر، و عليه فهي تعد اضافة (اوبشن اضافي) و ليست مجرد عضوية.

 

2 – العضوية يضاف ثمنهاعلي ثمن السيارة في حالة البيع فهي سيارة مضاف اليها عضوية بالمحطات و كابل ،اذن فلديها ميزه اكثر (تستطيع السفر) و سعر العضوية و الكابل يضاف الي ثمن السيارة مثل شاحن المنزل او رسوم التخليص او الترخيص و خلافه.

 

3 – يمكن تقسيط ثمن العضوية.

 

4 – محطات ريڤولتا في تزايد مستمر و الخدمة في توسع دائم (لرؤية المحطات و معرفة اماكنها استخدم ابليكيشن PlugShare )

5 – قيمة العضوية ثابته لا تتغير و سارية مدي حياة السيارة

 

6 – يتراوح ثمن الشحنه الواحدة للسادة اعضاء ريڤولتا ما بين ٤٠ جنيه و ١٠٠ جنيه حسب حجم بطارية السيارة .

 

7 – جميع انواع السيارات الكهربائية تعمل الان علي ارض الواقع فى مصر و تستخدم محطات ريڤولتا في كل انحاءالجمهورية كما هو موضح بالصور.

 

8 – يفعل قريبا تخفيضات خاصة للاعضاءعلي كل خدمات السيارات الكهربائية من الغسيل و قطع الغيار و الصيانة و الاكسسوارات و الضمان و خدمات اخري.

 

9 – يتم الان التفاوض مع اكبر موزعين السيارات الكهربائية لدمج العضوية و الكابلات بالسيارة الكهربائية حتي يتمكن العميل من الحصول على السيارة بكل مشتملاتها.

 

10 – تعمل خدمة عملاء ريڤولتا لمدة ٢٤ ساعة و هي بمثابة مستشارك في كل ما يخص السيارات الكهربائية و تستطيع توجيهك الي اقرب محطة.

 

واشار زين الى انه هناك رقم خاص بالشركة للاجابه على جميع استفسارات العملاء 01000796101 

 

اقرا ايضا :

تعرف على أماكن وعناوين محطات شحن السيارات الكهربائية فى مصر .. حتى الان

 

 

نبذة عن شركة ريفولتا ايجيبت

ريفولتا ايجيبت Revolta Egypt المسئوله عن تنفيذ البنية التحتيه لمحطات شحن السيارات الكهربائية في مصر وضرب مثل لشركات الاتصالات عند تنفيذ محطات تقويه شبكات المحمول حتى تستطيع السيارات الكهربائية السير لمسافات طويله وتنتقل من بلد لاخرى مع تواجد محطات شحن بأفضل تكنولوجيا في العالم ومن الشركاء المعنيين بتنفيذ هذه التكنولوجيا شركة ABB – و شركة شنايدر.

ريفولتا لمحطات شحن السيارات الكهربائية فى مصر
ريفولتا لمحطات شحن السيارات الكهربائية فى مصر

تم انشاء وتواجد شركة ريفولتا Revolta Egypt في مصر منذ سنه كامله وتم تنفيذ اكثر من 100 نقطة شحن على مستوى الجمهوريه منهم 25 محطه شحن بالقاهره  وغيرها ببورسعيد – الغردقه – البحر الأحمر – العين السخنه –  المنصورة – بنها – الاسكندريه،وبالطبع في تقدم مستمر وفى تزايد بشكل كبير في عدد المحطات وقال انه يتم عمل مجهود كبير بالشركة ويمكن ان نقول ان هناك كل اسبوع جديد محطه شحن جديدة ، ومصر الان تمتلك اقوى بنيه تحتيه في افريقيا بالكامل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق