اخبار مصرية

شركة الطارق لتجاره السيارات تقدم خصم 20 الف جنيه على شيفروليه إيكوينوكس Equinox 2019

شيفروليه إيكونيكس 2019

 

 

أعلنت شركة الطارق عن استمرار العرض على السيارة العائلية Chevrolet Equinox بخصم 20.000 جنيه بالاضافة الي تقديم جنيه ذهب هدية وصيانة مجانية لمدة ثلاثة سنوات أو 100.000كم على السيارة التي كان لها حضور مميز في معرض أوتوماك فورميلا 2018 وقدمت أداء طيب في السوق المصري في الفترة الأخيرة رغم ظهورها في مصر منذ وقت بسيط.

 

سعر ومواصفات مميزات واسعار شيفروليه إيكوينوكسEquinox 2019

 

المواصفات الكاملة للسيارة شيفروليه إيكوينوكس Equinox 2019

 

شيفروليه إيكوينوكس 2019 Chevrolet Equinox ” تأتي إلي مصر من مصنع شيفرولية المعتمد بالمكسيك، في نسختين تشتركان في نفس الخصائص الميكانيكية، وتختلفان في التجهيزات والكماليات.

 

وتعد ” إيكوينوكس” من أكبر السيارات حجماً في هذه الفئة حيث تأتي بطول 4651 ملليمترا، و عرض 1844 ملليمترا، بينما بلغ الارتفاع 1661 ملليمترا، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2725 ملليمترا.

 

 

شيفروليه إيكوينوكسEquinox 2019
شيفروليه إيكوينوكسEquinox 2019

 

وتتميز ” إيكوينوكس” بتصميم عصري يميل إلي الرياضية والذي يتضح من خلال مصابيحها الـ LED الجريئة المسحوبة علي جوانب السيارة بشكل انسيابي، يوسطهما شبكة تبريد عريضة مقسمة إلي جزئيين يوسطهما علامة شيفرولية الشهيرة.

 

بالنسبة لمحرك إيكوينوكس Equinox الجديدة، زودت سيارة شيفرولية الكبيرة، بمحرك قوي من أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر مزود بشاحن هواء تيربو، مرتبط بناقل حركة اوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة تصل إلي 170 حصان.

 

مميزات واسعار شيفروليه إيكوينوكس Equinox 2019
مميزات واسعار شيفروليه إيكوينوكس Equinox 2019

 

ويتسع خزان وقود ” شيفروليه إيكونيكس 2019 ” إلي 56 لتر، وتستهلك السيارة في المتوسط 8.11 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

 

 

تتمتع “شيفروليه إيكونيكس 2019” بمقصورة كبيرة توفر المزيد من الراحة لجميع الركاب، والتي استخدمت بها الخامات العالية الجودة التي تتميز بها علامة شيفرولية، وتتميز المقصورة بتزويدها بعجلة قيادة متعددة الوظائف للحفاظ علي انتباه السائق، كما زودت بشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصة، والتي يمكن من خلالها التحكم في وظائف “المالتيميديا”.

 

 

ولمزيد من الترفيه داخل المقصورة ، تأتي “شيفروليه إيكونيكس 2019 الجديدة ” بنظام ” apple car play/ android auto”، وتوصيل الأجهزة من خلال فتحات USB، كما تتميز السيارة بخاصية التوصيل لاسلكيا بتقنية الـ”بلوتوث”، وتكييف هواء يدوي للفئة الأولي، وأوتوماتيك للفئة الثانية.

 

 

وتأتي “شيفروليه إيكونيكس 2019” الجديدة بباقة من مواصفات الأمان تجعلها مميزة من بين سيارات هذه الفئة، حيث زودت بـ 4 وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، نظام الثبات الإلكتروني ESP، نظام المساعدة على الطرق الصاعدة HSA، حساسات ركن خلفية وأمامية، كاميرا خلفية للمساعدة في ركن السيارة.

 

اقرا ايضا : 

غبور أوتو تعلن عن خصم على أسعار “شيري تيجو 4” 21 الف و “أريزو 5” 27 الف جنية

 

 

المصدر : مارشدير

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق