اخبار مصريةغير مصنفمشاكل وفنيات السيارات

المنصور تصحح بعض الشائعات حول طقم دبرياج وفتيس سيارات MG بمصر

أعلنت شركة المنصور وكيل سيارات MG في مصر في بيان لها أنها تقدم بعض التفاصيل وتنويه بخصوص فترات الضمان على الفتيس والدبرياج لسيارتها MG RX5 وMG6 حيث أكدت أن المعلومات التي تم تداولها في الفترة الأخيرة غير صحيحة والتي ترتبط بما يخص وحدة الفتيس الخاصة بسيارتيها RX5 وMG6.

وقالت الشركة أن فترة الضمان هى 6 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أقرب والتي تعد من أطول وأفضل فترات الضمان في مصر. كما أن فترة الضمان على طقم الدبرياج أو الكلتش هي 6 شهور أو 10 آلاف كم أيهما أقرب. وقالت الشركة أنه لم يتم تغيير طقم الدبرياج أو الكلتش في أي سيارة من سيارات RX5 أو MG6 المباعة في مصر في الفترة الأخيرة بالرغم من تخطي عملاء الشركة 90 ألف كم.

وقالت الشركة أن تغيير الدبرياج ليس مرتبط بعدد كيلومترات أو مدة زمنية محددة بل طبقًا للاستهلاك وطريقة القيادة.

مميزات ومواصفات وسعر سيارة ام جي MG 6

وتتنافس MG-6 في قطاع السيارات متوسطة الحجم، وحرصت سايك موتورز الصينية المالكة لعلامة إم جي على تقديم أيقونتها الجديدة بإمكانيات وتصميم عصري فاخر، ومقصورة داخلية مصنعة من خامات جيدة مستخدم بها الجلد يضفي عليها مزيد من الفخامة.

وتعمل السيارة الجديدة بمحرك توريني سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، بقوة 169 حصان، وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثوانٍ.

ومن أبرز الكماليات التي زودت بها السيارة، مصابيح “زينون” أمامية و بالإضافة إلى مصابيح “ليد” تعمل أوتوماتيكيا ، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة الوظائف وتكييف هواء أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكييف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا، ومفتاح زكي لتشغيل السيارة .

كما زودت MG6 بمقاعد كهربائية للسائق يمكن التحكم بها في 6 وضعيات مختلفة ، وزودت مقصورتها بشاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس، وكمبيوتر رحلات.

مميزات ومواصفات وسعر سيارة ام جي MG 6

من مواصفات ومميزات سيارة ام جى 6 MG

أما عن تجهيزات الأمان في MG6 الجديدة فتتمثل في 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ومثبت للسرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق