غير مصنف

من ارخص 5 سيارات مستعمله فى مصر ارخصهم 45 الف جنية

سيارات مستعمله رخيصه

اقر عدد من الشركات وكلاء العلامات التجارية في السوق المحلي، زيادات بأسعار بعض السيارات بالتزامن مع تحرير وزارة المالية أسعار الدولار الجمركي وربطه بأسعار الدولار في البنك المركزي المصري.

وتوقع خبراء ومراقبون بقطاع السيارات المصري، أنه في ظل السعر الجديد للدولار الجمركي الذي حددته وزارة المالية بـ17.97 جنيه بزيادة 1.97 جنيه عن سعره في نوفمبر، سترتفع أسعار السيارات الجديدة بنسب تتراوح بين 2 و6%.

 

ونتيجة هذه الزيادة قد تتحرك أسعار السيارات المستعملة، لذلك نقدم للمقبلين علي الشراء 5 سيارات في سوق المستعمل يمكن شرائها بأسعار مناسبة قبل أن تطولها ارتفاع الأسعار.

 

سيارات مستعمله رخيصه – هيونداي أكسنت

متوسط أسعار هيونداي أكسنت في سوق المستعمل 75 ألف جنيه، لطرازات 2002 حتى 2004، ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية والكماليات.

سيارات مستعمله رخيصه – اكسنت

 

سيارات مستعمله رخيصه – كيا برايد سيدان

تتراوح أسعار كيا برايد السيدان في سوق المستعمل بين 50 إلي 70 ألف جنيه، ويتحكم في السعر الحالة الفنية للسيارة وسنة الصنع

 

 

سيارات مستعمله رخيصه – فيات سيينا

تتراوح اسعار فيات سيينا في سوق المستعمل بين 50 ألف جنيه وتصل إلي 70 ألف جنيه ويتحكم في السعر حالة السيارة الفنية وسنة الصنع، وقوة المحرك التي تأتي بقوة 1.4 لتر و 1.6 لتر .

سيارات مستعمله رخيصه - قيات سيينا
سيارات مستعمله رخيصه – قيات سيينا

سيارات مستعمله رخيصه – فيات أونو

سيارة فيات “الهاتش باك” الصغيرة، تتراوح أسعارها بين 45 إلى 60 ألف جنيه ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

 

سيارات مستعمله رخيصه – فورد فييستا

تتراوح أسعار السيارة فورد فييستا حتى طراز 2000 في سوق المستعمل بين 40 و50 ألف جنيه، ويتحكم في أسعار السيارة الحالة الفنية وسنة الصنع .

 

سيارات مستعمله رخيصه - فورد فييستا
سيارات مستعمله رخيصه – فورد فييستا

 

 

المصدر مصراوى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق