غير مصنف

سيارات بريليانس الكهربائية سيتم طرحها فى مصر اول العام المقبل

سيارات بريليانس الكهربائية

 

يبدو أن عام 2019 سيكون عام انتشار السيارات الكهربائية في السوق المصري مع تجهيز شركات سيارات عديدة لاطلاق مزيد من السيارات الكهربائية في السوق المحلي ومن بين الشركات التي أعلنت تجهيزها لطرح موديلات كهربائية في مصر لأول مرة شركة بريليانس الصينية حيث أعلنت الشركة بدء طرح أول الموديلات التي تعمل بالبطاريات في أول 3 شهور من العام المقبل.

 

وأكدت الشركة رغبتها في مواكبة الاتجاه للحكومة المصرية بنشر السيارات الكهربائية بهدف تقليل استهلاك الوقود ودعم الوقود بالتالي بالاضافة الي حماية البيئة من التلوث الناتج عن عوادم السيارات، وأكدت أن بريليانس الصينية وافقت على تصدير السيارات الكهربائية لمصر في ظل اعفاء هذه النوعية من السيارات من الجمارك في الفترة الأخيرة ومن المنتظر وصول أول دفعة سيارات كهربائية في الربع الأول من عام 2019.

 

ومن بين السيارات الكهربائية المتوفرة من بريليانس V3 EV التي تأتي نتاج تعاون الشركة مع BMW وتأتي بقوة 85 حصان وسرعة قصوى 130 كم في الساعة ومدى تنقل 250 كم في الشحنة الواحدة وسعرها يبلغ 16 ألف دولار.

كما تتوفر نسخ من سيارات الفان جينباي في الشركة تعمل بصورة كهربائية مثل موديل X30 الفان.

 

 

اقرا ايضا :

انخفاض أسعار السيارات ” قادم بالتاكيد ” بشهادة ثلاثة خبراء فى مجال السيارات فى مصر

الوسوم
اظهر المزيد

احمد عثمان

صحفى ومحرر فى اخبار السيارات ونقل الاخبار العالميه الى السوق المحلى والاطلاع على كل ما هو جديد فى عالم السيارات ومحرر فى قسم اخبار السيارات الكهربائية فى موقع جيكس كارز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق