غير مصنف

كلام التجار.. خفضنا الاسعار ومفيش فايدة السوق زى ما هو .. اصحاب العربيات “خفضنا اسعار عربياتنا ومبعناش”

سوق بيع السيارات المستعمله

سوق بيع السيارات المستعمله يحتضر بمعنى الكلمه هذا كل ما قاله التجار وبعض اصحاب السيارات، منذ فتره طويله للاسف تعودنا على سوق السيارات بالحى العاشر بمدينه نصر على حاله الركود الدائم.

اليكم بعض الكلمات التى قالها المتواجدين فى سوق بيع السيارات المستعمله بمدينة نصر

 

«السوق مات وشبع موت»

أكد الحاج رجب عبد الحميد، أحد تجار السيارات بسوق مدينة نصر، أن كثيرا من التجار تعرضوا لخسائر فادحة خلال الفترة الحالية، بسبب انعدام حركتي البيع والشراء، وعزوف المشترين عن الذهاب للسوق.

وأوضح عبدىالحميد أن أسعار السيارات في السوق شهدت تراجعًا كبيرًا منذ ظهور حملة «خليها تصدي» التي تسببت في ارتباك السوق وخلقت لدى الكثيرين من الراغبين في الشراء شعورًا بضرورة تأجيل قرار الشراء حتى تنخفض الأسعار.

 

 

وأشار الحاج رجب عبد الحميد، إلى أنه وعددا كبيرا من تجار السيارات المستعملة اضطروا إلى تخفيض أسعار السيارات التي يبيعونها، سعيًا للتخلص منها، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، وانخفضت الأسعار ولكن ظل الركود كما هو.
«الحركة شايلة طين»

فيما قال هشام محمد، مالك سيارة معروضة بالسوق، إنه بدأ عرض سيارته -كيا سبورتاج 2013- منذ 4 أشهر، وحتى الآن لم يتمكن من بيعها، بالرغم من أنه خفض سعرها لأكثر من 50 ألف جنيه، حيث إن متوسط سعرها في السوق نحو 330 ألف جنيه، ويبيعها بـ275 ألفا فقط، ولكنه فشل أيضًا في البيع، رغم أن حالتها العامة جيدة جدًا.

 

اقرا ايضا :

عضو مجلس إدارة شركة ريفولتا إيجيبت يتحدث.. س و ج عن كل ما يخص السيارات الكهربائية فى مصر ” التكاليف – مدة واماكن الشحن بالتفاصيل”

 

 

أضاف إبراهيم صفوت، مالك سيارة شيفروليه أوبترا، أن حملة خليها تصدي، أثرت بشكل سلبي على حركتي البيع والشراء، واضطر كثير من البائعين لتخفيض أسعار سياراتهم لسرعة البيع، ولكن ما زالت الحركة كما هي.

وتابع: «أعرض سيارتي بسعر أقل من سعرها بما يزيد على 20 ألف جنيه، حيث إن متوسط سعرها 165 ألف جنيه، وأعرضها بـ140 ألفا فقط، لكني حتى الآن لم أبعها».

 

 

يذكر أن الفترة الماضية قد شهدت صراعًا شديدا محتدما بين وكلاء وموزعي السيارات من جهة وحملة خليها تصدي من جهة أخرى.. خاصة بعد حالة الارتباك الشديد والركود التي خيمت على السوق.. فمن ينتصر في هذا الصراع؟

فرغم إعلان وزارة المالية إلغاء الجمارك بشكل كامل عن السيارات الأوروبية وتخفيضها بشكل كبير على السيارات الواردة من تركيا، فإن عددًا كبيرًا من الراغبين في شراء سيارة جديدة، دشنوا حملة مقاطعة ضد شراء سيارات جديدة، لمواجهة ما سمّوه بـ«جشع الوكلاء والموزعين» في مكاسب السيارات، وعدم الامتثال لقرار إلغاء الجمارك بشكل حقيقي.

لو بتفكر تشترى قارن بين اسعار موديلات 2019 .. أحدث اسعار السيارات موديلات 2019 فى مصر

 

 

أحدث عروض الصيانة والتقسيط على السيارات فى مصر .. الشركات تجذب المشترين بالعروض

 

سوق بيع السيارات المستعمله - كلام التجار والملاك
سوق بيع السيارات المستعمله

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “كلام التجار.. خفضنا الاسعار ومفيش فايدة السوق زى ما هو .. اصحاب العربيات “خفضنا اسعار عربياتنا ومبعناش””

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق