اخبار مصريةسيارات جديدة

سكودا كودياك Skoda Kodiaq 2018 الرائعه ..تعرف عليها المواصفات والاسعار

تقرير عن السيارة سكودا كودياك Skoda Kodiaq

سكودا تعتبر من العلامات التجاريه التى لها محبين وجمهور كبير فى السوق المصرى وتواجدت فى السوق بشكل كبير مع توفير سيارات متعدده الاستخدامات SUV وطرازات مختلفه ايضا والتى جذبت اليها الانظار بشكل مختلف مع التطوير الدائم فى الشكل والمواصفات لطرازتها.

 

تستعد سكودا حالياً لإطلاق سياراتها الرائعه “سكودا كودياك 2018 Skoda Kodiaq” وتعتبر من فئه السيارات الـ SUV وتتوفر سكودا كودياك Skoda Kodiaq بنسخ مختلفه لتبليه احتياجات جميع عملاء سكودا.

Skoda-Kodiaq سكودا كودياك - جيكس كارز
Skoda-Kodiaq سكودا كودياك – جيكس كارز

 

الدور في مصر بالنسبة لشركة سكودا ووكيلها كيان بالسوق المحلي طرح موديل كودياك الجديد في السوق المحلي بعد توفير الشركة طرازات سيدان متنوعة تشمل أوكتافيا وفابيا وسوبيرب وبالتالي تسعى الشركة لدخول فئة السيارات الـ SUV التي تملك حاليًا فيها موديلي كودياك وكاروك.

 

وتعتبر كودياك اول سيارة SUV من سكودا ويمكن أن تتوفر السيارة بخمسة أو سبعة مقاعد وهي سيارة واسعة تتميز بتجهيزات عديدة وهي تجاري موديل سوبيرب من حيث جودة التجهيزات ويتوفر من السيارة نسخ S وSE وSE Technology وSE L ونسخة سكوت وسبورت لاين. وتحمل السيارة محرك 1400 سي سي TSI بقوة 123 حصان بنزين بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات.

 

Skoda-Kodiaq سكودا كودياك - جيكس كارز
Skoda-Kodiaq سكودا كودياك – جيكس كارز

أما نسخة SE فتاتي بنفس المحرك بقوة 123 و148 حصان كما يتوفر للسيارة خيار ناقل حركة DSG من 7 سرعات كما يتوفر لها محرك 2000 سي سي بقوة 178حصان، والمحرك 1400 سي سي هو ما يدفع لامكانية تقديم هذه السيارة في مصر لصغر محركها وبالتالي انخفاض تكلفة دخولها مصر عن المحرك الكبير 2000 سي سي.

 

اسعار  سكودا كودياك 2018 Skoda Kodiaq

 

A/T 2WD  1.4 – Active 5 Seats السعر فى مصر 575,000 جنية مصرى

A/T 4WD  1.4 – Ambition 7 Seats السعر فى مصر 699,000 جنية مصرى

 

 

Skoda-Kodiaq سكودا كودياك - جيكس كارز
Skoda-Kodiaq سكودا كودياك – جيكس كارز

وتنافس هذه السيارة موديلات هيونداي سانتافي وكيا سورينتو وفورد ايدج ونيسان اكس تريل، وهذه السيارة تتواجد خارج مصر في فئة سعرية تضم موديلات سيات اتيكا ورينو كادجار وتويوتا راف 4 ومازدا CX-5 وحتى لاندروفر ديسكفري سبورت.ومن سيقوم بشراء السيارة لن يبحث عن السرعة ولكنه يعرف ما تقدمه سكودا من حيث الجودة في القيادة وراحة الركوب بجانب التوازن والأداء القوي والمحركات المميزة.

Skoda-Kodiaq سكودا كودياك - جيكس كارز
Skoda-Kodiaq سكودا كودياك – جيكس كارز

شاهد ايضا :

تعرف على جيب رانجلر 2018 مع اول ظهرو فى امريكا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق