سيارات جديدة

مواصفات واسعار جاك S7 الجديدة 2019.. ومجموعه قصراوى تعلن عن تجارب قياده مجانية

سعر ومواصفات جاك S7

سعر ومواصفات جاك S7

 

أعلنت مجموعة قصراوي جروب وكيل سيارات جاك في مصر عن توفير تجربة قيادة لسياراتها جاك وتحديدًا الجديدة جاك S7 قبل شرائها لمن يرغب في معرفة مواصفاتها وقالت الشركة أن السيارة تتوفر في مصر في اصدارين الأول اصدار سمارت بسعر 409 ألف جنيه بينما الاصدار الثاني من السيارة وهو توب لاين فلم يتم طرحه بعد ولكنه سيتوفر في الفترة المقبلة وسيتم تحديد سعره حين توفره.

 

 

وكانت مجموعة القصراوي قد قدمت السيارة لأول مرة خلال فترة معرض أوتوماك فورميلا 2018 .

 

مواصفات جاك S7

وتأتي السيارة بمحرك 1500 سي سي تيربو GDI بقوة 174 حصان، وبعزم دوران 251 نيوتن متر وﻧﺎﻗﻞ اﻟﺤﺮﻛﺔ 6 نقلات 6DCT ويبلغ طول السيارة 4.790 متر وعرضها 1.9 متر والارتفاع 1.760 متر وقاعدة العجلات 2.750 متر ووزن السيارة 2330 كجم وتتسع السيارة الى 7 ركاب وتأتي بحقيبة خلفية بين 477 لتر و1358 لتر في حال طي المقاعد الخلفية وخزان وقود السيارة سعة 64 لتر.

 

 

نظم الامان المتوفرة بجاك S7 موديل 2019

ويتوافر بالسيارة أنظمة السلامة ومنها مانع لإغلاق الفرامل مع توزيع إلكتروني لقوة الفرامل وبرنامج الإتزان الإلكتروني مع برنامج للتحكم فى هبوط المنحدرات ومنع إنزلاق السيارة أثناء اجتيازها علاوة على مؤشر لمراقبة ضغط الهواء فى الإطارات، بالإضافة إلى ذلك تم تجهيز السيارة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي علاوة على تجهيزات لتثبيت مقعد الطفل ومثبت سرعة.

 

 

مواصفات جاك S7 – المقصورة الداخلية

ومن الداخل تتميز السيارة جاك S7 بمقصورة فارهة يميزها العزل الصوتي الفعال للضوضاء الخارجية علاوة على أستخدام خامات عالية الجودة ضمن مكونات تلك المقصورة بالإضافة إلى قائمة طويلة من التجهيزات تشمل شاشة مقاس 10 بوصات تعمل باللمس مع خاصية عرض بيانات الهاتف المحمول من خلالها بالإضافة إلى DVD و بلوتوث و USB و iPOD و MP5 وعجلة قيادة متعددة الوظائف ومرايا ضم كهربائية وكاميرا 360 درجة بانورامية مع حساسات ركن أمامية وخلفية و مفتاح ذكي وتكييف أوتوماتيكي مزدوج التحكم مع مخارج خلفية.

 

كما تأتي بﻧﻈﺎم اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ (الخلفي) Mac-pherson independent وﻧﻈﺎم اﻟﺘﻌﻠﻴﻖ (اﻻﻣﺎﻣﻲ) Multi-link independent مع ﺑﺎور ﻛﻬﺮﺑﺎء Electric power.

 

 

سعر ومواصفات جاك S7

تتوفر حاليا السيارة جاك jac S7 موديل 2019 فى السوق المصرى بسعر 409 ألف جنيه بينما الاصدار الثاني من السيارة وهو توب لاين فلم يتم طرحه بعد ولكنه سيتوفر في الفترة المقبلة وسيتم تحديد سعره حين توفره.

 

اقرا ايضا :

مواصفات واسعار هافال Haval الجديدة كلياً “H2 – H6 – H9”.. ظهرت اخيرا فى السوق السعودى

الكشف عن سبب التخفيضات الكبيرة على اسعار السيارات موديلات 2019 .. وهل ستختفى ظاهره “الأوفر برايس” ؟

 

الوسوم
اظهر المزيد

Shaimaa Ali

اعشق السيارات لذا قررت الكتابه فى المحتوى الخاص بالسيارات الذى يقدمه موقع جيكس كارز وافادة جميع المهتمين بالسيارات فى مصر والوطن العربى وكنت مدير لمواقع الكترونيه عديده خاصه بالسيارات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق