اخبار مصرية

ننشر خريطة مزادات بيع السيارات المستعمله فى شهر ديسمبر

حصُل موقع جيكس كارز على خريطة مزادات بيع سيارات الجمارك بشهر ديسمبر والتى تهم جمهور كبير من تجار السيارات ومزادات السيارات المستعمله يُعقد على سيارات الهيئات والجهات الحكوميه والسفارات والمطارات ومصادرات الجمارك

أعلنت الإدارة العامة المركزية للمبيعات بالهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة الداخلية عن مواعيد المزادات الخاصة بمصادرات جمارك السيارات خلال شهر ديسمبر المقبل.

 

خريطة مزادات بيع السيارات الجمارك بشهر ديسمبر

 

المزاد الاول :

يوم الاحد الموافق 3 ديسمبر 2017 سنعقد مزاد لبي السيارات المستعمله ” مصادرات ومهمل ومخزون جمارك السويس”.

 

المزاد الثانى :

يوم الاربعاء الموافق 20 ديسمبر 2017 سينعقد مزاداً لبيع السيارات المستعمله ” مصادرات جمارك الإسكندرية “

المزاد الثالث :

يوم  الاربعاء الموافق 27 ديسمبر 2017 سيعقد جلسة مزاد لبيع مصادرات جمارك مطار القاهرة الدولي ومن المعتاد والمتوقع ان يشهد هذا المزاد بالاخص جمهور كبير وعددا للحضور كبير وهذا يرجع الى تنزع وكثر السيارات المطروحه خلال المزاد والتى بتنافس عليها كثير من تجار السيارات .

 

ولم تعلن الخدمات الحكومية حتى الآن عن أنواع السيارات المطروحة بالمزادات الثلاث، كما لم تعلن عن سعر كراسة الشروط والمواصفات أو موعد طرحها.

وللتعرف على الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمين للاشتراك بالمزاد يرجى مطالعة الآتي: -شراء كراسة المواصفات والشروط وتسديد المبلغ التأميني شرط أساسي للاشتراك في المزاد.

 

-لمؤسسات الراغبة في دخول المزاد لشراء أكثر من لوط سيارة يجب أن تتقدم للهيئة المشرفة على المزاد ببطاقتها الضريبية أو سجلها التجاري.

 

-الراغبين في دخول المزاد بشكل فردي يجب تقديم بطاقة الرقم القومي وتكون “سارية”.

 

-يجب على الفائزين سداد 30% من قيمة اللوطات في نفس يوم المزاد، على أن يتم تسديد الـ70% المتبقية في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ انعقاد المزاد.

 

يذكر أم من يرسو عليه المزاد في اللوطات القابلة لإعادة الترخيص يحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم به المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص، وذلك طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008.

 

شاهد ايضا :

نبذه عن معرض “AutoTech اوتو تك” لعام 2017 بدورته الاولى

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق