اخبار عالميةاخبار عربيةسيارات جديدة

جيلي بريفيس preface موديل 2021 – 2022 – مميزات واسعار ومواصفات

مميزات واسعار جيلي بريفيس preface موديل 2021 – 2022 الجديدة كليا والمصصمه بالتعاون مع فولفو- احدث ما تقدمه جيلي عيوب سيارات جيلي!

جيلي بريفيس preface موديل 2021

كشفت جيلي الصينيه عن سياراتها السيدان الفخمة الجديدة كليا , والمعروفة بأسم بريفيس “Preface” , والتي تم عرضها لاول مرة كنموذج اختباري في عام 2019 , و تم عرضها بشكل رسمي في معرض بكين الدولي للسيارات لعام 2020 .

مميزات واسعار جيلي بريفيس preface موديل 2021 – 2022

وتأتي سيارة  Preface المنتظرة بهيكل انسيابي بطول 4 أمتار و78 سنتيمترا، أي أطول من هياكل سيارات S60الأخيرة بـ 24 سم تقريبا، ويبلغ عرض هذا الهيكل 186 سم تقريبا، وارتفاعه 146 سم.

ومن أكثر ما يميز هذه السيارة هو أبوابها التي تفتح بجهات متعاكسة كما في سيارات رولزرويس الفاخرة، وشبابيكها التي تخلو من الإطارات الجانبية والعلوية مثل شبابيك بعض سيارات مرسيدس الحديثة.

جيلي بريفيس preface موديل 2021

وتبعا لشركة Geelyفإن هذه السيارة بنيت وفقا لتقنيات Geely 4.0التي ستعتمدها الشركة في تطوير مركباتها المستقبلية، وحصلت على منصات CMAالتي ستظهر في العديد من مركبات فولفو أيضا، وباعتماد هذه المنصات أصبحت المسافة بين محوري العجلات في المركبة 280 سم تقريبا، وتمكن المصممون من جعل قمرة المركبة واسعة ومريحة.

مميزات واسعار جيلي بيرفيس perface موديل 2021

مميزات محرك سيارات جيلي جيلي بريفيس preface 2021

ومن المفترض أن تحصل هذه المركبة على محركات بنزين توربينية من عائلة Drive-Eبعزم 190 حصانا، مطورة بنفس التقنيات التي طورت فيها محركات سيارات فولفو الجديدة.

ويتوقع أن تكشف Geelyعن التصميم الكامل النهائي لـ Prefaceخلال حدث ستعقده خريف العام الجاري، وتشرح فيه عن باقي المواصفات التقنية والأنظمة الإلكترونية التي ستحصل عليها قمرة هذه المركبات.

 جيلي بيرفيس perface موديل 2021
مميزات واسعار جيلي بيرفيس perface موديل 2021

عن الجديدة كليا جيلي بريفيس 2021 – 2022

تمثل السيارة الاختبارية الجديدة طراز اختبار من فئة سيارة سيدان الرياضية الفاخرة التي تعطي لمحة مستقبلية مشرقة ، تمتلك سيارة بريفيس الزرقاء اللون واجهة أمامية مع شباك كبير تحيط به مصابيح عصرية التصميم مزودة بأضواء LED أسفلهم صادم يحتوي على فتحات تهوية ، كما حصلت مقدمة هذه السيارة على غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة مما يؤكد توفير قدر جيد جداً من الديناميكية في تصميم سيارة جيلي الاختبارية هذه وفقا لموقع «المتوراتي».

اقرا أيضا.. سيارات هيونداى توسان 2021 – 2022 Hyundai Tucson الشكل الجديد ( مميزات واسعار )

من الجوانب نتأكد أن هذه سيارة اختبارية غير مخصصة للإنتاج التجاري مع أربعة أبواب تنفتح بالاتجاهات المتعاكسة واطارات عريضة ، ويكتمل التصميم الأنيق والبسيط مع لمسات الكروم على السيارة من الخلف.

وصولاً إلى داخلية سيارة جيلي بريفيس نلاحظ الأناقة المناسبة لسيارة اختبارية مع لمسات برونزية ومقود سداسي الأضلاع ، وشاشاتين وعدد يكاد لا يلاحظ من الأزرار .

مميزات واسعار جيلي بريفيس preface موديل 2021

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق