سيارات جديدة

توقعات جديدة لتصميم سكودا اوكتافيا الجديدة 2020 والمرتقب عرضها فى سبتمبر المقبل

سكودا اوكتافيا الجديدة 2020

وفرت الصور التجسسية التي ظهرت للجيل الجديد من سكودا اوكتافيا الجديدة 2020 فكرة عما يمكن أن يكون عليه شكل هذا الموديل المرتقب، كما وفرت تلك الصور نقطة بداية قوية للراغبين في محاولة تصور شكل السيارة في ما يعرف بالصور التوقعية أو التخيلية للجيل الرابع من أوكتافيا.

 

وقد قام مصمم السيارات الروسي كوليسا بعمل تصور للسيارة كموديلات 2020 وهذه الصور يمكنها أن تجذب انتباهكم، وكانت المصابيح الأمامية المنفصلة قد تسببت في جدل كبير عندما أضيفت للنسخ المحسنة من السيارة في 2017 بين من رفضها ومن قبلها، ولكن الشركة التشيكية أخذت الجدل في الاعتبار وقررت التخلي عن هذه المصابيح المنفصلة في الجيل الجديد من السيارة واعتمدت مصابيح أكثر تقليدية.

 

وقد قام الفنان الرقمي الروسي بتصور السيارة سكودا اوكتافيا الجديدة 2020 بشبكة تهوية أكبر بوحي سوبرب المحسنة، بالاضافة الي جزء خلفي أكثر رياضية مع مصابيح خلفية ليج أكثر رفعًا عن الموجودة في الجيل الحالي من السيارة، بينما لم يبدو أي اختلاف في جانبي السيارة عن الجيل الثالث الحالي منها.

 

 

ومن المقرر عرض سكودا اوكتافيا الجديدة 2020 كليًا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر المقبل في نسخة ليفت باك بخمسة أبواب ونسخة الاستيشن حيث ستنافس فولكس فاجن جولف وسيات ليون واودي A3،

بينما ستعتمد أوكتافيا الجديدة على نسخة مطورة من منصة الانتاج MQB. ويتوقع طرحها بمحركات 1 لتر و1.5 و2 لتر بشاحن توربيني في نسخ البنزين ومحركات 1.6 و2 لتر ديزل بالاضافة الي نسخ هايبرد وبلوج ان متوفرة كذلك.

 

سكودا اوكتافيا الجديدة 2020
سكودا اوكتافيا الجديدة 2020
سكودا اوكتافيا الجديدة 2020
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق