اخبار مصريةسيارات جديدةغير مصنف

تقرير شامل عن جيلى” امجراند X7 ” موديل 2018 الجديده كلياً وجيلى امبريال Imperial 2018

امجراندX7 و امبريال ثمرة شراكة جيلى وفولفو فى التصميم ووسائل السلامه والتكنولوجيا المتطوره

امجراند X7 موديل 2018 ، شهده سيارات جيلى ايمجراد طفره تكنولوجي كبيرة خاصه بعد اندماجها مع شركه “فولفو” عملاق صناعه السيارات السويديه ،وقد اثمر ذلك عن رفعها معايير الجودة والسلامه وقوة الاداء الخاص بالمحرك وتعد سياره امجراند X7 الجديده كلياً مثال حى لما ستكون عليه سيارات جيلى ايمجراند فى القريب.

مواصفات Geely Emgrand X7

Geely Emgrand X7

جيلى امجراند X7 موديل 2018 تنافس بقوة على عرش السيارات الرياضيه متعددة الاستخدامات ” SUV “

 

فى هذا التقرير سوف نوضح لكم مدى تقدم جيلى فى صناعه سياراتها GEELY EMGRAND X7 والتى طبقت كافه معايير الجودة والسلامه والامان فى سيارتها امجراند X7 وسنتناول التطور الذى حدث بشكل مفصل .

مواصفات ومميزات واسعار جيلى امبريال 2018 فى مصر
مواصفات ومميزات واسعار جيلى امبريال 2018 فى مصر

مواصفات السياره امجراند X7 الجديده كلياً

 

الهيكل الخارجى للسياره امجراند X7 موديل 2018 .. تصميم جرئ ورياضى تم نحته باتقان

 

تتميز امجراند X7 الجديده كلياً بتصميمها الانسيابى وشكلها الرياضى ومظهرها القوى الذى اشرف على تصميمها البريطانى الشهير رئيس قسم التصميمات بشركه جيلى حالياً ” بيتر هيربورى” ومصمم طرازات فولفو سابقا.

مواصفات Geely Emgrand X7
مواصفات Geely Emgrand X7

 

تاتى امجراند X7 بطول 4500مم وبعرض 1834مم وبارتفاع يصل الى 1707 مم ، بالاضافه الى جنوط رياضيه مقاس 17 بوصه ، وارتفاع السياره عن الارض يبلغ 190مم وتنعكس هويه السياره الججيدد جيلى ايمجراند فى تصميم المصابيح الاماميه ذات الاضاءه النهاريه LED ، بينما تتمتع الجه الخليفه بينما تتمتع الجهه الخلفيه بتصميم ناعم انيق مع خطوط افقيه تنساب من اقواس العجلات الخلفيه وتتعزز عبر المصابيح الخلفيه.

 

المقصورة الداخليه للسياراه امجراند X7  موديل 2018 الجديده كلياً

 

يهدف التصميم الداخلى للسياره امجراند X7 الى توفيقر وسائل الراحل المثلى للسائق والركاب باستخدام ارقى التجهيزات لقياده ممتعه وسهله.

مواصفات Geely Emgrand X7
مواصفات Geely Emgrand X7
مواصفات Geely Emgrand X7مواصفات Geely Emgrand X7
مواصفات Geely Emgrand X7

 

يمكن للسائق تعديل الكرسى يدويا فى6 اتجاهات والكراسى مزودة بمخادع راس متحركه (امامية وخلفيه) وتتميز المقصورة الداخليه للسياره بكونها عمليه الى ابعد الحدود ويسهل على سائقها استخدامها ، فالسياره مزودة بتكييف هواء اوتوماتيكى مزدوج ويمكن للسائق طى المقاعد الخلفيه من 40 الى 60 درجه لتزيد من مساحه التخزين فى صندوق تخزين الامتعه ( الشنطه)، كما تحتوى السيارة على زجاجا امامى وخلفى ، ويمكن للسائق فتح الزجاج بضغطه واحده فقط، ولمزيد من الاناقه فى السياره مجهزة بمقاعد وفر الابواب والمقود من الجلد ذو الخامات العاليه جدا وعجله قيادة متعددة المهاه ، ومثبت سرعه ، ومفتاح ذكى لتشغل السيارة.

 

 

محرك السياره امجراند X7 الجديده كلياً .. اداء فائق وتوفير فى الوقود

 

تعتمد امجراند X7 على محرك قوى رباعى الاسطوانات، سعته 1300 CC بقوه 5500/131 حصان وعزم دوران اقصى يبلغ 4500 -2000/185 نيوتن متر ، مع ناقل حركه اوتوماتيكCVT، هذا بجانب نظام تعليق الموتور من ماكفرسون فى الاما واخر متعدد الوصلات فى الخلف .

مواصفات Geely Emgrand X7
مواصفات Geely Emgrand X7

وتعد امجراند X7 من السيارات الاقل استهلاكا للوقود ضمن فئتها حيث ان السياره تستهلك 6.7 لتر من الوقود لكل 100كم وينصح باستخدام بنزبن 92.

مواصفات Geely Emgrand X7
مواصفات Geely Emgrand X7

عوامل الامان والسلامه .. اعلى مستويات الامان والسلامة

 

تمتع مع عائلتك برحله امنه، فامجراند X7 الجديده كلياً مزودة بباقه متكامله من وسائل الامان والسلامه التى تضم مكابح مضادة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الالكترونى لقوه المكابح EBD ، ونظام الاتزان الالكترونى EPS ، ونظام التحكم فى الجر ، نظام تدعيم المكابح ، وخاصيه منع الانقلاب ، بالاضافه الى وسائد هوائيه للسائق والراكب الامامى ، ومصابيح ضابا اماميه وخلفيه ، وحساسات ركن اماميه وخلفيه ونظام منع ادارة المحرك .

مواصفات Geely Emgrand X7
مواصفات Geely Emgrand X7

تطرح جى بى غبور اوتو “امجراند X7 الجديده كلياً” فى السوق المصريه بضمان 5 سنوات او 100كيلومتر . وتوفر الشركه لعملاء امجراند 7 شبكات من الخدمات المتكاملة، وتشمل 18 مركزا يقدمون خدمات ما بعد البيع ، ما بين 8 مراكز خدمه تابعه لجى لى غبور اوتو فى القاهره والاسكندريه وقليوب واسيوط والسويس و 10 مراكز خدمه معتمدة.


 

تقرير عن مواصفات ومميزات وسعر جيلى امبريال 2018 فى مصر

طرحت العلامة الصينيه جيلى اثناء مشاركتها فى معرض اوتوماك فورميلا 2018 والذى بدأ امس 26 سبتمبر 2019 وسيظل منعقد حتى 30 من الشهر الجارى وقدمت جيلى فى جناحها داخل المعرض العديد من الطرازات المختلفه والتى تناسب جميع الفئات .

وكشفت شركة جيلي خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018 عن سيارتها الجديدة امبريال بتصميمها المعدل والإمكانيات والمميزات التي اضيفت لها، وقالت الشركة أنها ستطرح مدعومة بتكنولوجيا فولفو ولوتس، العديد والعديد من الموديلات الجديدة التي تتمتع بالجودة العالية والتكنولوجيا المتطورة في مصر كل عام.

مواصفات ومميزات واسعار جيلى امبريال 2018 فى مصر
مواصفات ومميزات واسعار جيلى امبريال 2018 فى مصر

وأكدت الشركة أن مصر تعد البوابة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وبعد تعاون جيلي مع غبور أوتو في عام 2012، حققت شركة جيلي نجاحًا جيدا آخر من خلال الحصول على45.000 عميل في مصر حتى الآن، وأصبحت بذلك على درايةً أوسع بالسوق المصري وطلبات العملاء،ولهذا وفرت لهم موديل جديد بناقل حركة أوتوماتيكي يتمثل في موديل إمبريال وهو الموديل الأكثر مبيعًا في الصين حيث يقتنيه أكثر من مليوني عميل.

وقالت الشركة أن قطاع صناعة السيارات في مصر يزخر بالعديد من فرص النمو، حيث لاتزال نسبة امتلاك السيارات في مصر منخفضة للغاية مقارنةً بالتعداد السكاني الضخم. وأشارت دراسة استقصاية للسوق إلى أنه من المتوقع أن تشهد صناعة السيارت تراجعًا حادًا في مصر هذا العام، إلا أنها ستحقق نموًا مطردًا في المستقبل في ظل النمو الإقتصادي القوي.

مواصفات ومميزات واسعار جيلى امبريال 2018 فى مصر
مواصفات ومميزات واسعار جيلى امبريال 2018 فى مصر

وتقدم امبريال في مصر بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1500 سي سي بقوة 102 حصان وعزم دوران 140 نيوتن متر وناقل حركة CVT وتستهلك السيارة من الوقود 7.2 لتر لكل 100 كم .

 

مميزات واسعار جيلى امبريال 2018
– بزجاج ملون
– قفل مركزي وريموت كنترول ومفتاح ذكي
– حساس ركن خلفي
-نظام منع ادارة المحرك وجهاز انذار ونظام مرئي للرجوع للخلف
وفرامل ABS وEBD وايرباج أمامي.

ويبلغ سعر السيارة في مصر 285 ألف جنيه في فئة واحدة فقط.

 

 

شاهد ايضا :

– تقرير شامل بمواصفات جميع السيارات الصينيه التى سوف تشاهدها غداً فى اوتوماك فورميلا 2018

– مواصفات شانجى Q7 .. تعرف عليها قبل ان تراها فى اوتوماك فورميلا 2018 غداً

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق